مؤسس "تمرد": اتهام الحركة بالتربح إفلاس سياسي
مؤسس "تمرد": اتهام الحركة بالتربح إفلاس سياسيمؤسس "تمرد": اتهام الحركة بالتربح إفلاس سياسي

مؤسس "تمرد": اتهام الحركة بالتربح إفلاس سياسي

وصف مؤسس حركة "تمرد"، محمود بدر، اتهام عدد من قادة الحركة بالتربح المالي وتكوين ثروات على نحو غير مشروع بـ "الإفلاس السياسي" من جانب خصوم الحركة الذين ينكرون على تجمع شبابي أن يقود ثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم الإخوان ويسعون إلى النيل من شعبية الحركة قبل الانتخابات البرلمانية المرتقبة التي تخوضها تمرد، على حد تعبيره.

وقال بدر: معركتنا الأساسية هي بناء الدولة المصرية من خلال مشروع وطني بدأناه بقيادة تظاهرات 30 يونيو وسنكمله عبر مجلس النواب لننتقل من مرحلة الثورة إلى مرحلة الدولة، مشددا على أنّ البعض يريد استنزاف الحركة في معارك جانبية ومهاترات.

وأضاف: "من يملك مستندا واحدا أو وثيقة تدين أحد أعضاء الحركة، فعليه التوجه فورا بها إلى النائب العام وتقديم بلاغات رسمية عن وقائع محددة، أما غير ذلك فهو تشهير رخيص نترفع عن التصدي له وتضييع وقتنا في الرد عليه، معتبرا أنّ شعبية الحركة هي حائط الصد أمام مثل هذه المحاولات اليائسة للتشكيك.

وكان عدد من الأعضاء المنشقين عن الحركة قد وجهوا اتهامات إلى مؤسسي "تمرد" بتقاضي شيكات مالية ومبالغ بالدولار، فضلا عن اقتناء شقق فاخرة بأحياء راقية بالعاصمة المصرية مقابل دعمهم لرجال أعمال منهم الملياردير حسين سالم الذي صدرت بحقه أحكام إدانة في قضايا فساد وتربح من صفقات بيع الغاز المصري إلى إسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com