علاء مبارك يسخر من محاكمته في يوم المولد النبوي (صورة)

علاء مبارك يسخر من محاكمته في يوم المولد النبوي (صورة)
FILE - In this Jan. 6, 2011 file photo, Alaa Mubarak, son of Egyptian President Hosni Mubarak, attends the Christmas Eve Mass at the Coptic cathedral in Cairo, Egypt. Ousted Egyptian President Hosni Mubarak, 83 years old and ailing, goes on trial Wednesday, Aug. 3, 2011 on charges of corruption and ordering the killing of protesters during the 18-day uprising that toppled him, along with his two sons Gamal and Alaa who face only corruption charges, and many Egyptians are celebrating the chance at retribution against a longtime authoritarian ruler. (AP Photo/Ben Curtis, File)

المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

سخر علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، من محاكمته وشقيقه الأكبر ”جمال“ في قضية ”التلاعب في البورصة“ باليوم الذي يتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي يوم الثلاثاء المقبل.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”قضية البورصة (بورصة القرن) التي في عامها السابع الآن، وأمام المحكمة رقم ٧ حتى الآن، تم تحديد جلسة يوم الثلاثاء أي في يوم المولد النبوي الشريف“.

 

وأضاف علاء مبارك: ”المعروف أساسًا أن هذا اليوم إجازة رسمية في البلاد، فهل ستنعقد الجلسة أم يتم تأجيلها مرة أخرى، أم يتم حبسنا والتلتة تابتة يارب“.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قررت حبس جمال مبارك وعلاء مبارك وأيمن فتحي، وسلمان الملواني، وحسن هيكل، وعمرو القاضي وحسين لطفي، في قضية ”التلاعب في البورصة“ قبل أن يتم الإفراج عنهم بكفالة، وحددت جلسة 20 نوفمبر الحالي للنظر في القضية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com