شاهد ما قالته والدة المصري المقتول في السعودية بعد مشاهدتها فيديو الجريمة البشعة

شاهد ما قالته والدة المصري المقتول في السعودية بعد مشاهدتها فيديو الجريمة البشعة

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

طالبت أسرة الصيدلي المصري أحمد طه المقتول في المملكة العربية السعودية على يد أحد الأشخاص، بسرعة حضور جثمان ابنها لبلادها، وتنفيذ القصاص بحق القتلة حتى يهدأ بالهم.

وقالت آمال سيد والدة الصيدلي خلال مداخلة لها على برنامج ”المصري أفندي“ للإعلامي محمد علي خير، إنها حتى الآن لا تصدق ما حدث لابنها، مشيرة إلى أن طلبها الوحيد هو تنفيذ القصاص بحق الأربعة أشخاص الذين خططوا لقتله كـ“فرخة أو خروف“ بحسب وصفها، وسرعة مجيء الجثة لدفنها.

وأوضحت أنه لم يتواصل معها أحد من المسؤولين في المملكة، مؤكدة أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج هي من زارتها لتعزيتها وطمأنتها باتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان إلى أرض الوطن.

من جهتها طالبت الدكتورة منة شقيقة الصيدلي أحمد طه في تصريحات تلفزيونية، بالقصاص العاجل لأخيها قائلة: ”أخويا قتل زى الفرخة“، مشيرة إلى أن شقيقها تلقى 7 طعنات بدون أي مبرر.

كما ناشدت شقيقة الصيدلي وسائل الإعلام بعدم نشر فيديو الاعتداء على أخيها داخل الصيدلية وقتله، مُعلقة: ”بنموت لما نشوفه“.

وقتل الصيدلي المصري على يد أحد الأشخاص داخل صيدلية في المملكة أثناء عمله، وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة الجاني لحظة ارتكابه الجريمة بطعن الضحية حتى الموت، وألقت الشرطة السعودية القبض على المتهم وجار التحقيق معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com