مصر تحبط هجومًا انتحاريًا استهدف حاجزًا أمنيًا بالعريش (صور)
مصر تحبط هجومًا انتحاريًا استهدف حاجزًا أمنيًا بالعريش (صور)مصر تحبط هجومًا انتحاريًا استهدف حاجزًا أمنيًا بالعريش (صور)

مصر تحبط هجومًا انتحاريًا استهدف حاجزًا أمنيًا بالعريش (صور)

أحبطت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الإثنين، هجومًا إرهابيًا على كمين "بطل 5" بالطريق الدائر بمدينة العريش، في محافظة شمال سيناء شرق مصر.

وبحسب البيان المقتضب الصادر عن وزارة الداخلية المصرية، اليوم الإثنين، فإن قوات الأمن المركزي، أحد القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية، نجحت في إحباط هجوم إرهابي على كمين "بطل 5" بالطريق الدائري بالعريش، من خلال محاولة تفجير شخص لنفسه.

وأضاف البيان، أن قوات الأمن ألقت القبض على أحد العناصر الانتحارية، يرتدي حزامًا ناسفًا قبل تفجير نفسه في قوات الكمين الأمني.

وتشن القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، حملات مكثفة؛ لاستهداف العناصر الإرهابية وجميع المحاولات التخريبية، وإحباط الهجمات الإرهابية من خلال توجيه الضربات الاستباقية للمناطق الصحراوية، التي تتخذها العناصر الإرهابية أوكارًا لها.

وأطلقت مصر، في شهر فبراير الماضي، العملية الشاملة "سيناء 2018" المسلحة؛ لتطهير سيناء من العناصر والكيانات الإرهابية في شتى أرجاء مصر، بمشاركة قوات إنفاذ القانون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com