حنان ترك: لم أتلق إخطارا بحظر الإمارات لهيئة الإغاثة
حنان ترك: لم أتلق إخطارا بحظر الإمارات لهيئة الإغاثةحنان ترك: لم أتلق إخطارا بحظر الإمارات لهيئة الإغاثة

حنان ترك: لم أتلق إخطارا بحظر الإمارات لهيئة الإغاثة

وأوضحت الفنانة المصرية حنان ترك أنها تحترم قرار دولة الإمارات العربية المتحدة حظر أعمال هيئة الإغاثة الإسلامية وستلتزم به، لافتة إلى أنها ستواصل عملها في بقية دول العالم التي لم تحظر عمل المؤسسة، لأداء رسالتها الإنسانية.

وأكدت الفنانة أن هيئة الإغاثة الإسلامية لم تبلغها حتى الآن، بقرار الإمارات بشأن حظر أعمال الهيئة، التي تعمل سفيرة لها، لافتة إلى أنها علمت بخبر الحظر من خلال وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية.

وأشارت النجمة المصرية، في تصريحات خاصة لـ"إرم"، إلى أن دور هيئة الإغاثة الإنساني معروف منذ نشأتها بالعديد من دول العالم، منوهة بأن دورها في الهيئة تطوعي ولا تحصل على أي مقابل لعملها، الذي تهدف من خلاله لتقديم مساعدات إنسانية للعديد من الأسر المنكوبة.

ونفت الممثلة علمها بأن يكون للهيئة أي علاقة بالتنظيمات الإرهابية، منوهةً بأن عملها مستقل ولم تُموّل أيا من الجماعات أو الحركات الإسلامية سواء داخل الإمارات أو خارجها.

يذكر أن حنان ترك متزوجة من شقيق رجل الأعمال والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين المحظورة حسن مالك، المتهم في التحريض على أعمال عنف بعد ثورة 30 يونيو.

وكانت الإمارات العربية المتحدة صنَّفت 83 منظمة وجماعة وحركة إسلامية ضمن قوائم الإرهابيين، على رأسها جماعة الإخوان المسلمين وتنظيم "داعش" وجماعة الحوثيين باليمين، بالإضافة إلى الاتحاد العام لعلماء المسلمين الذي يرأسه الشيخ يوسف القرضاوي وهيئة الإغاثة الإنسانية التي تعمل الفنانة المصرية حنان ترك سفيرة لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com