غياب نجوى وناصر عن مساندة "حلمي"
غياب نجوى وناصر عن مساندة "حلمي"غياب نجوى وناصر عن مساندة "حلمي"

غياب نجوى وناصر عن مساندة "حلمي"

يبدو أن المحنة المرضية التي يمر بها الفنان أحمد حلمي، جعلته يعرف أكثر أن جمهوره يحترمه ويقدره ويتمنى له الصحة والسعادة، فمنذ إعلان خبر مرضه بالسرطان وسفره للولايات المتحدة لإجراء جراحة عاجلة لإزالة الورم، ومواقع التواصل الاجتماعي لا تكل ولا تمل من أخباره.



أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم فعلى ما يبدو أنها مشغولة بجولتها الغنائية الأسترالية بدليل عدم تطرقها للأمر، وكذلك الفنان السعودي، ورفيق حلمي في البرنامج ناصر القصبي، فلم يعلق بتاتاً في أي من صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الآن.

كما تواصل الدعاء له بالشفاء العاجل وأن تمر المحنة بسلام، ليرجع لجمهوره ولأعماله الفنية التي ينتظرها محبيه بكل شغف، ومن أكثر الشخصيات التي سلط عليها الضوء مؤخرا في تلك المحنة كانت لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب" ARABS GOT TALENT" والتي يمثل بها حلمي جزءا مهما جداً لما له من قاعدة جماهيره عريضة بعد مشاركته في موسم العام الماضي.
حيث انتظر الكثير من محبيه مساندة زملائه في لجنة التحكيم وكيف ستكون ردة فعلهم ساند العميد علي جابر "حلمي" في محنته ونشر صورة تجمعهما عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وعلق قائلا "الله يشفيك صديقنا العزيز وتعود لنا بكل صحة وسلامة إن شاء الله"، وطالب العميد متابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com