محمد رمضان يستعد لـ"شد أجزاء" منتصف ديسمبر
محمد رمضان يستعد لـ"شد أجزاء" منتصف ديسمبرمحمد رمضان يستعد لـ"شد أجزاء" منتصف ديسمبر

محمد رمضان يستعد لـ"شد أجزاء" منتصف ديسمبر

يستعد النجم المصري محمد رمضان، لخوض تجربه فيلمه السينمائي الجديد "شد أجزاء" حيث يعقد حالياً جلسات عمل مع المؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج حسين المنياوي والمنتج أحمد السبكي، تمهيداً لبدء التصوير، حيث يقوم المنياوي بمعاينة الأماكن وتجهيز الديكور.

وفي بيان صدر من المكتب الإعلامي الخاص بمحمد رمضان، أكد فيه أنه سيبدأ التصوير منتصف ديسمبر المقبل، ويجسد شخصية ضابط شرطة حيث يستعرض الجوانب الإيجابية في حياته ويكشف كافة أنواع المعاناة التي يعيشها وذلك في إطار إنساني.

على صعيد آخر، حرص رمضان، على المشاركة في حفل إفتتاح الدورة الـ36 من مهرجان القاهره كما كان يشارك كعادته دائما فى الدورات السابقه وأعرب عن سعادته البالغة بعودة المهرجان مرة أخرى بعد غياب دام عامين انقطع فيهما بسبب الأوضاع السياسية.

وأكد رمضان، أن مصر ستظل دائماً بلد الأمن والأمان وأنها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ستحقق نهضة قوية فى كل المجالات الفنية والثقافية، حيث قال: " علينا جميعا ألا نخاف من الإرهاب وثقة في الله ربنا سينصرنا على كل إرهابي يحاول تدمير البلاد".

كما أكد على ضروره استمرار المهرجان دون أي انقطاع مشيراً إلى رغبته بالمشاركة مستقبلاً بأعمال فنية خلال مهرجان القاهره والمهرجانات العالمية، وقدم الشكر للجهات الأمنية سواء من الجيش أو الشرطة لقيامهم بالتغطية الأمنية للمهرجان على أكمل وجه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com