نقل فعاليات "القاهرة السينمائي" إلى مسرح النيل
نقل فعاليات "القاهرة السينمائي" إلى مسرح النيلنقل فعاليات "القاهرة السينمائي" إلى مسرح النيل

نقل فعاليات "القاهرة السينمائي" إلى مسرح النيل

وافق رئيس مجلس إدارة شبكة تلفزيون النهار الإعلامي علاء الكحكي، على استضافة مسرح النيل التابع للقناة، لفعاليات "مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام" الذي يقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 من نوفمبر الجاري.

وكان من المقرر إقامة حفلات الافتتاح والختام وأيام وليالي المونديال بسفح الهرم في مسرح الصوت والضوء والأماكن الخارجية بحديقة الأندلس ونادي ضباط القوات المسلحة.

ولكن بعد تجربة افتتاح مهرجان "القاهرة السينمائي الدولي" منذ عدة أيام في محكى القلعة واستياء الحضور من برودة الجو، طالب المشاركون "رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس المونديال"، دكتور إبراهيم ابو ذكري، إلغاء فكرة إقامة نشاطات المونديال في الأماكن المفتوحة مثل الهرم.

بعدها تم عقد اجتماع مع المشرف العام على شبكة تلفزيون النهار، المهندس أسامة الشيخ، المستشار الفني لاتحاد المنتجين لشؤون الموسيقى والغناء بحضور عاصم المنياوي، واتفقوا على إقامة حفل افتتاح المونديال وحفل مهرجان "القاهرة للأغنية العربية المصورة" يوم 20 نوفمبر.

وتقام احتفالية "فلسطين الأمل المنشود" في 21 نوفمبر، وحفل ختام المونديال ومهرجان "القاهرة للإذاعة والتلفزيون" 24 نوفمبر على مسرح النيل بفندق موفينبك مدينة الإنتاج الإعلامي التابع لقنوات النهار مقابل النقل الحصري المباشر لفعاليات المونديال ويصرح للمحطات الفضائية ضم الهواء بلوغو النهار فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com