صور.. ”إرم“ تحضر عرض فيلم ”باب الوداع“ – إرم نيوز‬‎

صور.. ”إرم“ تحضر عرض فيلم ”باب الوداع“

صور.. ”إرم“ تحضر عرض فيلم ”باب الوداع“

المصدر: القاهرة- صلاح أبوشنب

استقبلت قاعة المسرح الكبير بدار الوبرا المصرية عرض فيلم ”باب الوداع“، بحضور بطلة الفيلم الفنانة سلوى خطاب، كما حضر الفيلم أيضاً الفنان خالد أبو النجا والناقد علي أبو شادى، ومخرج الفيلم كريم حنفي، وهو فيلم مصري روئي تم إنتاجه عام 2014 في عرض عالمي أول.

تدور أحداث الفيلم حول شاب حالم ينشأ وحيدا فى كنف جدته وأمه فى منزل فقير مهجور، يحلم بالطيران منذ طفولته وينتظر الرياح لتحمله بعيدا ليسافر بطائرة ورقية صغيرة إلى حبيبته المتخيلة التى يحلم بها تعيش على القمر المطل على نافذة غرفته.

فهو شاب وحيد لم يغادر غرفته أبدا لأنه يخاف من الخروج إلى العالم واقتحام المجهول ويخشى السقوط والفشل، وفى نفس الوقت يشعر بالذنب تجاه أمه التى تركها والده ورحل بلا سبب فور ولادته، فأصبح ابنها هو الرجل الأخير والوحيد فى حياتها، والذى تخشى أن تفقده كما فقدت من قبل زوجها ووالدها.

فيلم ”باب الوداع“ بطولة سلوى خطاب، أحمد مجدى، أمال عبد الهادى، شمس لبيب، إخراج كريم حنفى، وبعد الفيلم أقيمت ندوة بسينما الإبداع شارك فيها صناع العمل، وكشفوا فيه عن المعوقات التي واجهتهم في صناعة العمل، وأجابوا علي أسئلة الجمهور والصحفيين والنقاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com