كليبات مرتقبة لكل من زياد خوري ودنيا بطمة وحلا الترك
كليبات مرتقبة لكل من زياد خوري ودنيا بطمة وحلا الترككليبات مرتقبة لكل من زياد خوري ودنيا بطمة وحلا الترك

كليبات مرتقبة لكل من زياد خوري ودنيا بطمة وحلا الترك

أبوظبي- كشفت شركة "بلاتينوم ريكوردز"، عن تصويرها 3 أغنيات جديدة للفنّانين دنيا بطمة وزياد خوري وحلا الترك.

حيث تم تصوير الأغنية الأولى للفنان اللبناني زياد خوري، والتي حملت عنوان: "خلّينا نتكتك"، مع المخرج الإماراتي أحمد عبد القادر، وهي من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع ميشال فاضل، وبحسب المصادر من المتوقع بدء بثّ الكليب اعتباراً من 18 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

أما عن الفنانة المغربية دنيا بطمة فهو تصوير فيديو لأغنية "حبّك عسل" من ألبومها الجديد، والأغنية من كلمات عبدالله العماني، وألحان وتوزيع حسام كامل، وقد تم تصويرها مع المخرج الجنوب أفريقي جاك مولدر، ومن المتوقع أن يعرض الكليب في الأيام المقبلة.

ومن جهة أخرى ، الفنانة حلا الترك ، ستكون هناك مفاجئة كبيره حولها خلال الايام القادمة ،و تولّى المخرج جاك مولدر تصوير كليب مُقتَضَب، يبدأ عرضه اعتباراً من 25 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأوضح الفيديو المرحلة السابقة من حياة حلا بالتدريج. أما الحلّة الجديدة لحلا الترك، فسيتعرّف عليها الجمهور اعتباراً من منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، وهو موعد عرض الفيديو كليب الجديد لأغنيتها التي تحمل عنوان"Live in the Moment" وتؤدّيها باللغتيْن العربية والإنكليزية. الأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان المنتج الموسيقي العالمي رودني جيركينز الفائز بجائزةMulti Grammy Award، وتوزيع ميشال فاضل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com