مصر.. رئيس الوزراء يتعهد بإقامة انتخابات برلمانية نزيهة
مصر.. رئيس الوزراء يتعهد بإقامة انتخابات برلمانية نزيهةمصر.. رئيس الوزراء يتعهد بإقامة انتخابات برلمانية نزيهة

مصر.. رئيس الوزراء يتعهد بإقامة انتخابات برلمانية نزيهة

تعهد رئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب، أن حكومته ستعمل على خروج الانتخابات فى نزاهة تامة حتى تكتمل خريطة الطريق، وتجتاز الدولة المرحلة الانتقالية بنجاح تام.

وقال محلب خلال اجتماعه، أمس السبت، مع ممثلى تحالف الجبهة المصرية، وذلك في إطار سلسلة الحوارات التى يجريها مع التحالفات والأحزاب، لمناقشة الملفات والقضايا السياسية المطروحة،أن حكومته تدفع بكل قوة، حتى يتم الانتهاء من مشروع قانون تقسيم الدوائر وإصداره، وبعد ذلك تتولى اللجنة العليا للانتخابات المسؤولية كاملة.

وأضاف رئيس الوزراء : "نريد في أسرع وقت أن يكون لدينا مجلس نواب قوي، يساند حكومة قوية، ورئيساً قوياً، في هذا الوقت ستنطلق البلد إلى الأمام، مشيراً بحسب بيان حكومي، إلى أن "مجلس النواب القادم، سيكون دوره خطيراً، حيث نحتاج إلى جراحين مهرة في مختلف التخصصات".

وتابع أنه يتوقع ألا يكون هناك تأثير لسطوة المال في الانتخابات القادمة، بعد ثورتين قام بهما الشعب المصري، خاصة بعد عودة الوطن بعد أن كان على حافة الهاوية، مناشداً أعضاء الجبهة المصرية، وغيرهم من القوى السياسية الاهتمام بالقوى الشبابية، وضرورة أن يكون لهم مكان في صناعة مستقبل هذا الوطن.

وعرض رئيس الوزراء، خلال الاجتماع بعض التحديات التي تواجه حكومته، مشيراً إلى ضرورة أن تفرز الانتخابات القادمة مجلس نواب قوي، يكون على مستوى مواجهة تلك التحديات، خاصة في ظل السلطات الواسعة التى سيتمتع بها.

وقال إن "الحكومة بإتمام الانتخابات البرلمانية، تكون استكملت خريطة الطريق، وأن كل الامكانات متاحة، لتنفيذ انتخابات برلمانية نزيهة، تعبر عن إرادة الشعب المصري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com