أحمد سلامة يحضر لتصوير ”حواري بوخارست“ – إرم نيوز‬‎

أحمد سلامة يحضر لتصوير ”حواري بوخارست“

أحمد سلامة يحضر لتصوير ”حواري بوخارست“

المصدر: القاهرة- من عبير عصام

يواصل الممثل أحمد سلامة التحضيرات الأولية لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”حواري بوخارست“، الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير، وبطولة أمير كرارة وسارة سلامة.

وتحفّظ الفنان في الحديث عن دوره في المسلسل؛ نظراً لأن العمل لا يزال في مراحل البروفات الأولية، ولكنه أوضح أنه سيظهر بشخصية مختلفة تماماً عن أعماله السابقة، وبشكل يتناسب مع موهبته ومكانته الفنية.

وعن سبب موافقته على المشاركة في المسلسل، أشار سلامة إلى أن وجود ابنته الممثلة سارة سلامة ضمن فريق العمل كان سبباً في قبوله المشاركة في العمل، حيث كان يتمنى مشاركة ابنته في عمل فني، ورأى أن ”حواري بوخارست“ مناسب في الشخصية التي يطلّ من خلالها على جمهوره.

وعن تأخر حلم البطولة المطلقة، أشار إلى أنه يعتز كثيراً بما قدّمه خلال مشواره الفني، ولا يهتم بمسميات البطولة المطلقة ولا بمساحة الدور عند مشاركته في العمل، ويركز فقط على تأثير الشخصية التي يقدّمها في الأحداث.

وأشار إلى أنه يفضّل المشاركة في أدوار البطولة الجماعية؛ نظراً لأنها تساعد الممثل على اكتساب خبرات فنية من الآخرين وإظهار موهبته التمثيلية، وعلى تقمُّص الدور بشكل جيد، ويرى أن مثل هذه النوعية من الأعمال تساهم في بناء تاريخ فني متميز.

وحول غيابه عن السينما، أوضح أنه ينظر إلى الدور الجيد في الأعمال التي يشارك فيها، ولا ينظر إذا كان العمل تليفزيونياً أو سينمائياً، وقال: لا أفكر في الدخول في تجارب سينمائية مستقبلاً، وأركّز في الأعمال التليفزيونية لأنها تحمل مضموناً هادفاً للمشاهد.

وعن اختيار أدواره، قال: ”أختار أعمالاً تناسب تاريخي الفني، كما أفضّل الظهور على الجمهور في أدوار متنوّعة ومختلفة تبرز موهبتي التمثيلية وقدراتي على تجسيد الأدوار الصعبة والمعقدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com