نجمة ”الجزيرة“ ومخرج ”الفيل الأزرق“ يدعمان ”وردة“

نجمة ”الجزيرة“ ومخرج ”الفيل الأزرق“ يدعمان ”وردة“

القاهرة- قبل أسبوع من انطلاق عروضه التجارية في 60 شاشة مصرية وعربية، دعم العديد من النجوم والسينمائيين فيلم ”وردة“ وسط اهتمام جماهيري ملحوظ بدأ اطلاق المقدمة الإعلانية الأولى للفيلم وتزايد تدريجيا بسبب الغموض الذي يحيط بأحداثه وعدم ظهور أبطال الفيلم حتى الآن ، ومن المقرر عرض الفيلم يوم الخميس 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

الصفحة الرسمية لنجمة فيلم الجزيرة هند صبري على فيس بوك نشرت الإعلان الرسمي للفيلم، وهو ما تكرر مع الصفحة الرسمية لفيلم ”الفيل الأزرق“ للمخرج مروان حامد، في سابقة هي الأولى من نوعها أن يدعم صناع أفلام حققت أعلى الإيرادات فيلم جديد لم يصل بعد لدور العرض.

من جانبه قال المخرج عمرو سلامة صاحب فيلمي ”لا مؤاخذة“ و“ صنع في مصر“ أن ”وردة“ فيلم رعب مصري مصنوع بحرفية ودعى الجمهور لمشاهدته فور طرحه في دور العرض لضمان نجاح مثل هذه التجارب المغايرة للسائد في شباك التذاكر، ووصف سلامة الفيلم بأنه دليل على شجاعة صناعه .

وتأت تلك الإشادات لتمهد لاحتلال ”وردة“ مكانة متميزة في قائمة أفضل انتاجات السينما المصرية لعام 2014 .

”وردة“ هو فيلم روائي أخرجه هادي الباجوري، ومن تأليف محمد حفظي، وهو من إنتاج The Producers وفيلم كلينك بالتعاون مع أروما بيكتشرز، وسوف يتم إطلاقه في دور العرض من خلال شركة MAD Solutions التي تتولى توزيعه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com