التلفزيون المصري ينفي فصل أحمد حلمي
التلفزيون المصري ينفي فصل أحمد حلميالتلفزيون المصري ينفي فصل أحمد حلمي

التلفزيون المصري ينفي فصل أحمد حلمي

نفى رئيس التليفزيون المصري، المخرج مجدي لاشين، ما تردد عن فصل الفنان أحمد حلمي من عمله كمخرج بالقناة الفضائية، موضحًا أنه لا صحة لذلك الأمر.

وأكد "لاشين" في تصريحات خاصة لـ"إرم"، أن "حلمي" مازال على قوة العاملين بالاتحاد، وأنه في إجازة مفتوحة من دون راتب، مشيرًا إلى أنه لم يتقاض راتبه منذ أن حصل على الإجازة منذ سنوات.

وكان النجم أحمد حلمي، كلف محاميه الخاص، للتأكد من جانب اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، حول قيام الشؤون القانونية بفصله من عمله كمخرج في التلفزيون، وذلك نظرًا لتغيبه عن العمل لأكثر من 10 سنوات، وذلك خلال عودته الأخيرة إلى مصر من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يُشارك كمحكم في برنامج المواهب "آراب جوت تالنت".

المفاجأة في هذا الأمر، ما قاله أحد المسؤولين في الشؤون القانونية بالتلفزيون المصري، الذي رفض ذكر اسمه، حول قيام "حلمي" بتقاضي راتبه الثابت كمخرج طوال الفترة الماضية، وأنه تم إبلاغه بالإنذار بالفصل أكثر من مرة، ولكنه لم يهتم.

"حلمي"، يعمل في التليفزيون المصري منذ أكثر من 20 عامًا، حيث كان مهندسًا للديكور، ثم مخرج برامج، ثم أعطته الإعلامية سناء منصور فرصة تقديم البرامج من خلال برنامج "لعب عيال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com