سميرة عبد العزيز: أجسد أصالة مصر في ”الوسواس“

سميرة عبد العزيز: أجسد أصالة مصر في ”الوسواس“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

تواصل الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، تصوير مشاهدها في مسلسل ”الوسواس“، وهو العمل الذي كان مقرراً عرضه في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها تجسد فيه أصالة مصر والتقاليد التي تنازل عنها الشباب.

وتابعت في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها تؤدي دور ”الجدة“ للشباب المتواجدين في العمل، قائلة: أراعي حفيدتي وكل ما يتصل بها ولكن عندما يبدأ الشباب في الانحراف أو يقومون بسلوكيات خطأ أقوم بتقويمهم وإعادة الأصالة المصرية لهم، وأسرد الحِكم التي تظهر لهم أخطاءهم وأهاجم كل من يقوم بتشويه مصر.

وأتمت قائلة: “ أطرح من خلال قرية صغيرة هي مرايا لأحداث مصر، المشاكل التي تمر بها مصر من استغلال الدين والاعتداءات وهكذا، ويتبقى لي مشاهد ستستمر حتى يوم 20 نوفمبر الجاري“.

في ذات السياق أوضحت عبد العزيز، أنها تعترض على ظهور أي مشاهد عبر التلفزيون دون رقابة واصفة أن ما يعرض هو تلفزيون المقاولات مثل سينما المقاولات، وأضافت أن: ”التلفزيون يدخل بيتي عكس السينما فكيف لي أن أسمح بدخول مشاهد ذبح أو ألفاظ بذيئة أو أب يتم حرقه وأنا أرفض هذا بشكل قاطع، ولا اسميه حرية إبداع ، بل ابتذال واستجداء للإعلانات والدفع للكسب المادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com