السيسي يبحث أوضاع سيناء مع قادة الجيش
السيسي يبحث أوضاع سيناء مع قادة الجيشالسيسي يبحث أوضاع سيناء مع قادة الجيش

السيسي يبحث أوضاع سيناء مع قادة الجيش

اجتمع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الخميس في مقر رئاسة الجمهورية، بوزير الدفاع والإنتاج الحربي ،الفريق أول صدقي صبحي، وعدد من كبار قيادات القوات المسلحة، للوقوف على آخر تطورات عمليات إخلاء الشريط الحدودي في سيناء، والإجراءات الأمنية الجاري اتخاذها لتأمين تلك المنطقة وحماية الحدود المصرية.

وشدد "السيسي" على أهمية مراعاة ظروف قاطني تلك المنطقة والعمل على تلبية مطالبهم، منوهاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية، بما فيها وزارة الدفاع، بالنسبة لدراسة آليات إنشاء مدينة "رفح الجديدة".

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف في بيان، بأنه تم خلال اللقاء استعراض نتائج المناورة "بدر 2014" ومساهمتها في رفع المهارة القتالية لمختلف الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، حيث أشاد "السيسي" بأداء رجال القوات المسلحة في هذه المناورة التي حضر بعض فعالياتها.

كما تم خلال الاجتماع استعراض الموقف بالنسبة لتطور العمل في عدد من المشروعات القومية الكبرى، ومشاركة القوات المسلحة في عملية تنفيذها، ولا سيما مشروع قناة السويس الجديدة، حيث اطلع الرئيس المصري على آخر التطورات بالنسبة لعملية الحفر الجارية، وبحث الموقف بالنسبة لمشروع الشبكة القومية للطرق حيث تم الوقوف على آخر المستجدات في هذا الصدد، فضلاً عن مشروعات الاستزراع السمكي وتنمية الثروة السمكية في مصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com