غادة إبراهيم راقصة في ”شارع محمد علي“

غادة إبراهيم راقصة في ”شارع محمد علي“

القاهرة- أبدت الممثلة غادة إبراهيم سعادتها لمشاركتها في بطولة فيلم ”شارع محمد علي“، من تأليف أيمن بكري وإخراج وائل السمنودي، والذي يدور في إطار كوميدي شعبي، ويلقي الضوء على حياة بعض الراقصات داخل شارع محمد علي

وعن دورها في الفيلم قالت: أجسد دور فتاة شعبية تُدعى ”ملك“، تعمل راقصة بإحدى الفرق الشعبية في شارع محمد علي، لكنها متمردة على حالها وتتحوّل إلى راقصة في شارع الهرم بسبب تراجع الفن الشعبي.

وحول مشاركتها في العمل، أكدت غادة إعجابها الشديد بالسيناريو، خاصة أنه يقدّم الفن الشعبي بزاوية مختلفة عما سبق تقديمه من قبل، إلى جانب شخصية الراقصة التي تجسدها لأول مرة خلال مشوارها الفني واعتبرتها جديدة ومختلفة.

وأضافت: تخوّفت كثيراً من خوض التجربة الأولى في تجسيد دور الراقصة، وأكدت أنها استعانت بتدريبات رقص على أيدي أحد مدربي الرقص الشرقي، حتى تتقمص الدور بشكل جيد.

وأشارت غادة إلى أن فيلم ”شارع محمد علي“ ينتمي إلى البطولة الجماعية، حيث توجد مساحة تمثيلية متساوية لجميع فريق العمل، مؤكدة أن هذه المسميات لا تشغلها كثيراً، ونجاح الشخصية التي تجسدها داخل العمل ومدى تأثيرها داخل السياق الدرامي هي التي تمنحها لقب البطولة المطلقة.

ومن جهة ثانية، نفت إبراهيم ما تردد عن عزمها القيام ببطولة عمل يتناول السيرة الذاتية للفنانة ماجدة الصباحي، مؤكدة أن الموضوع لا يخرج عن مجرد شائعة.

وحول اختيار أعمالها، أكدت غادة أنها تحاول اختيار ما يضيف لمشوارها الفني ويثبت قدراتها التمثيلية، مشيرة إلى أنها لا تمانع تقديم الإغراء داخل السياق الفني.

كما أبدت سعادتها بحالة الانتعاش التي تعيشها صناعة السينما المصرية خلال هذه الفترة، والتي شهدت أعمالاً ناجحة حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما مثل الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com