انتصار: ”عائلة حاحا“ كوميديا ساخرة

انتصار: ”عائلة حاحا“ كوميديا ساخرة

القاهرة- تستعد الممثلة انتصار لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”عائلة حاحا“، من تأليف طلعت زكريا وإخراج عبد السلام الدهشان، وبطولة طلعت زكريا ولطفي لبيب، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيعة العلاقات الأسرية.

وقالت انتصار: إن العمل يدور في ثلاثين حلقة مختلفة ومدة كل حلقة 10 دقائق فقط، وقالت: المسلسل مليء بالعديد من المواقف الكوميدية الساخرة التي تتناسب مع الحالة التي تعيشها الأسر المصرية.

ورفضت الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أنها تظهر خلال الأحداث بدور زوجة الممثل طلعت زكريا، وتراهن على دورها للظهور بشكل مختلف عن أعمالها السابقة.

وحول انحصارها في أدوار الكوميديا، أشارت إلى أنها تعشق الأدوار الكوميدية، من أجل إمتاع الجمهور، واستطردت قائلة: خلال الفترة الماضية قدّمت أدواراً جادة مثل دوري فى فيلم ”ولاد العم“ مع النجم كريم عبد العزيز.

من جهة ثانية، تواصل الفنانة تحضيرات مشاهدها في مسلسل جديد بعنوان ”حواري بوخارست“، تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير، بطولة الممثل أمير كرارة وأحمد سلامة، الذي يناقش العديد من الأزمات الاجتماعية التي يمر بها المجتمع المصري.

ورفضت انتصار الكشف عن تفاصيل دورها في العمل، وبررت ذلك بأنه لا يزال في طور التحضيرات الأولية، وأكدت أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور أثناء عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وحول اختيار أعمالها، قالت: إنها تفضّل التنوّع في أدوارها التى تظهر من خلالها على الشاشة، وتعتبر أن التنوّع سبب رئيسي لنجاح أي ممثل حتى لا يمل منه الجمهور، وأشارت إلى أنها ترفض التكرار والنمطية في أعمالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة