إلهام شاهين: أنتج ”يوم للستات“ إيماناً بالمرأة

إلهام شاهين: أنتج ”يوم للستات“ إيماناً بالمرأة

المصدر: القاهرة- صلاح أبوشنب

أكدت النجمة إلهام شاهين، أنها ستستأنف نشاطها الفني مع بداية عشرينيات شهر نوفمبر الجاري، حيث تعود المخرجة كاملة أبو ذكري، لتصوير بقية مشاهد فيلم ”يوم للستات“.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تنتج هذا الفيلم، ليس بهدف الربح أو التجارة، وإنما إيمانا بقضية المرأة المصرية في المجتمع الذي تعيش فيه حالياً وسط شعور البعض منهن بالطلم.

وأضاف شاهين في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنه من المتوقع أن يلحق الفيلم بموسم رأس السنة، حيث لم يتبقى سوى عشرة أيام تصوير فقط وبعد ذلك تبدأ مرحلة المونتاج.

على صعيد آخر، أبدت إلهام شاهين، سعادتها بتنصيبها سفيرة فوق العادة للنوايا الحسنة حيث إختارتها المنظمة الدولية للسلم والرعاية والإغاثة، كسفيرة للنوايا الحسنة من الأمم المتحدة بدبي، وذلك أثناء تواجدها مؤخراً في مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي.

فيلم ”يوم للستات“ تدور أحداثه في 7 أيام، حيث تحاول سيدات إيجاد يوم واحد ليتحررن فيه من المجتمع ومن العادات والتقاليد، ويناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها من المجتمع.

الفيلم من تأليف هناء عبد الفتاح واخراج كاملة أبو ذكري، وتقوم ببطولته وإنتاجه الفنانة إلهام شاهين، إلى جانب النجوم فاروق الفيشاوي وهالة صدقي ومحمود حميدة وسماح أنور ونيللي كريم وأحمد الفيشاوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com