صور.. فادي الرفاعي ينضم لـ ”دوائر الحب“

صور.. فادي الرفاعي ينضم لـ ”دوائر الحب“

أبوظبي- انضم الفنان السوري فادي رفاعي إلى فريق عمل المسلسل العربي المشترك ”دوائر الحب“من إخراج إياد الخزوز، و الذيبدأ في تصوير دوره الأسبوع الماضي في العاصمة أبوظبي، فور انتهائه من عرض فيلمه الأول سينمائياً “ من ألف إلى باء“ الذي افتتح به مهرجان أبوظبي السينمائي.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة مجموعة من الصديقات يعشن معاً الذي يمثل أحد الأعمال الدرامية الضخمة على الساحة حالياً، ويحرص تلفزيون أبوظبي على المساهمة في الإنتاج الدرامي دعماً لدور الدراما العربية الخليجية المشتركة، وبالشراكة مع ”آي سي ميديا برودكشن“ يتم تصوير مسلسل ”دوائر الحب“ لكاتبه محمود دسوقي، ما بين أبوظبي ودبي ولبنان ومصر وسويسرا .

فيما اختار المخرج أماكن تصوير لم يسبق للدراما العربية تغطيتها، خصوصاً أن المسلسل يتناول قصصاً بطلاتها نساء، وقد حرص كل من كاتب ومخرج العمل على تنويع جنسيات الشخصيات لتكون انعكاساً حقيقياً للتنوع الثقافي في دولة الإمارات .

يذكر أن ”فادي“ كان قد أبهر الجمهور والصحافة خلال أيام المهرجان بتعدد مواهبه بين التمثيل والغناء الذي نجح بهما معاّ خاصة بعد إطلاقه مشروع سلسلة إعادة غناء أغاني قديمة بطريقة عصرية وإعلانه بتحضير أغنية جديدة خاصة به التي تتردد الأقوال نية إحدى شركات الإنتاج الكبرى التعاقد معه ”غنائياً“ خاصة بعد إعلان روتانا شرائها لحقوق النشر بعد انتهاء عرض الفلم في صالات العرض السينمائية.

و من المقرر أن يغادر ”الرفاعي“ إلى القاهرة خلال هذا الإسبوع لحضور عرض فيلمه ”من ألف إلى باء“ لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي بعد عرضه الأول في افتتاحية مهرجان أبوظبي السينمائي قبل أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com