مسلسلات كرتونيَّة وأعمال غنائيَّة جديدة على ”نون“

مسلسلات كرتونيَّة وأعمال غنائيَّة جديدة على ”نون“

أبوظبي- صرَّح السيِّد هاني مصباح مدير عام قناة نون الفضائية للأطفال أنَّ القناة ستبثُّ مطلع العام الجديد مسلسلات كرتونيَّة جديدة، مضيفًا أنَّ العمل جارٍ حاليًّا على إنتاج أعمال غنائيَّة جديدة لنجوم القناة، حيث ستعرض في الأشهر الأولى من العام الجديد.

وكشف مصباح أنَّ العام الجديد سيضمُّ برنامج مواهب للأطفال يعدُّ الأضخم من نوعه في الوطن العربي، كذلك بين أن التخطيط جارٍ لإعداد برامج مسابقات للأطفال ستعرض على القناة ضمن البثِّ مباشر. وأضاف قائلًا: ”هنالك عدَّة أعمال قيد الإعداد مع أبرز نجوم الفنِّ على المستوى العربي“، لكنَّه فضَّل عدم الكشف عن هويَّة أولئك النجوم حاليًّا.

ولدى سؤاله عن رأيه في ما أنجزته القناة، أعرب مصباح عن سعادته قائلًا: ”يسرُّني النجاح المضطرد للقناة، والتطوُّر اللافت الذي حقَّقته خلال مدَّة زمنيَّة قصيرة نسبيًّا“ وتمنَّى أن تكونَ القناة بمحتواها عن حسن ظنِّ الجمهور.

وعن قناة نـون، فهي قناة عربيَّة ترفيهيَّة موجَّهة إلى الأطفال والأسرة، تقدِّم مزيجًا من البرامج التعليميَّة والترفيهيَّة الهادفة. وكانت قد بدأت بثها التجـريبـي في 12 كانون الثاني/ينايـر من عـام 2013م، وتميَّـزت بعرض الرسـوم المتحرِّكـة القديمة والجديدة بجودة عاليـة، ومنـها ما عُرضَ للمـرة الأولى وحصـريًّا على شاشتها. وإضافة إلى الرسوم المتحرِّكة، تعرض نون كليبات للأطـفال من إنتاجها، وتقدِّم أيضًا العديـد من المسابقات والفـقـرات المسلِّية والمفيدة.

ويُذكرُ أنَّ قناة نون للأطفال تبثُّ على مدار الساعة (24 ساعة يوميًّا، 7 أيام في الأسبـوع) عبـر القمـر الصناعي نايل سات على تردُّد 11316.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة