خالد النبوي ينتقم لزوجته

خالد النبوي ينتقم لزوجته

المصدر: القاهرة- عبير عصام

انتهى الممثل خالد النبوي من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد ”خطة بديلة“، تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط، بطولة تيم حسن وعزت أبو عوف، والذي يدور في إطار اجتماعي اكشن.

ويظهر خالد خلال أحداث المسلسل بدور محامٍ يحاول استرداد حق زوجته بالثأر من ثلاثة شباب اعتدوا عليها جنسياً، وخلال رحلة انتقامه يواجه صعوبات ومعوقات، كون هؤلاء الشباب أبناء مسئولين في الدولة.

وعن تجسيده لدور المحامي مرة أخرى بعد تقديمه لنفس الشخصية في فيلم ”حسن طيارة“، أوضح أن دوره في ”خطة بديلة“ يختلف تماماً عن دوره في فيلم ”حسن طيارة“، لكن الشخصيتين تتفقان في محاربة الفساد، وأكد أن ”خطة بديلة“ يضيف لمشواره الفني، وسيكون مفاجأة للجمهور.

وعن سبب خروج العمل من العرض في موسم عيد الأضحى الماضي، أكد النبوي أن أغلب أبطال العمل كانت لديهم ارتباطات فنية أخرى منعتهم من الانتهاء من تصوير مشاهدهم في الفيلم، وبالتالي فضّلت الشركة المنتجة تأجيل عرض العمل لموسم منتصف العام الدراسي خلال شهر يناير المقبل.

من ناحية أخرى، يشارك الممثل خالد النبوي في مسلسل جديد بعنوان ”عمر المختار“، تأليف طارق البدوي وإخراج شوقي الماجري، بطولة مجدي كامل وعفاف شعيب، لكنه أكد أن العمل لا يزال في مرحلة التحضيرات الأولية.

وعن اختيار أدواره، قال: أحاول اختيار ما يضيف لمشواري الفني، وما يساهم في إظهار قدراتي كممثل قادر على تجسيد كافة أنواع الأدوار والشخصيات الصعبة والمعقدة، وأبدى سعادته بالحالة الإيجابية التي تعيشها السينما المصرية خلال الفترة الماضية، والتي شهدت أعمالاً متميزة تعكس التطور في التناول مثل فيلم ”الفيل الأزرق“، والجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com