محمد لطفي خائف من الريحاني في ”الضاحك الباكي“ – إرم نيوز‬‎

محمد لطفي خائف من الريحاني في ”الضاحك الباكي“

محمد لطفي خائف من الريحاني في ”الضاحك الباكي“

المصدر: القاهرة- محمد إبراهيم

يستعد الممثل محمد لطفي لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”الشهرة“، تأليف مدحت العدل وإخراج رامي إمام، بطولة المغني عمرو دياب وحسين فهمي وبشرى، والذي يتناول حياة مغنٍ مغمور يحاول الوصول إلى الشهرة والنجومية في عالم الغناء، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

ويظهر لطفي خلال الأحداث بدور مدير أعمال المغني عمرو دياب، والذي يحاول الترويج له في مكاتب اكتشاف المواهب الغنائية، وخلال رحلتهما يواجهان عقبات وصعوبات، حتى يقابلا أحد المنتجين الذي يتبنى موهبته ويقوم بإنتاج ألبوم، بعدها تتفتح أمام المغني أبواب النجاح، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وأبدى سعادته بالوقوف أمام الهضبة في مسلسله الدرامي، وتوقع أن ينال العمل إعجاب الجمهور وتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة فور عرضه على الفضائيات، نظراً للجماهيرية العريضة التي يتمتع بها دياب في مصر والوطن العربي.

من جهة ثانية كشف لطفي عن تعاقده على بطولة عمل درامي جديد بعنوان ”الضاحك الباكي“، والذي يتناول السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، وأكد أن تجسيد شخصية الريحاني مغامرة كبيرة كونه رمزاً فنياً، ومن الصعب أن يتقبل الجمهور أي هفوات في تناول الشخصية.

وأوضح أنه وافق على تجسيد الشخصية فور قراءة سيناريو المسلسل الذي كتبه محمد الغيطي، ويخرجه حازم فودة، وقال: إن العمل يرصد معاناة النجم الراحل قبل الدخول في عالم التمثيل، وأيضاً حياته الشخصية ومواقفه السياسية.

وعن التحضير للدور، أوضح أنه قرر إنقاص وزنه ومشاهدة أعمال الفنان الراحل لدراسة حركاته وطريقة إلقائه الكلام، أما من ناحية الشكل فأوضح أنه سيتم إلقاء هذه المهمة على عاتق خبراء الماكياج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com