خالد سليم: ”سيرة الحب“ ينافس الدراما التركية

خالد سليم: ”سيرة الحب“ ينافس الدراما التركية

المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

يواصل الفنان خالد سليم تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ”سيرة الحب“، تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد جمال العدل، بطولة سيرين عبد النور ومكسيم خليل وسامي العدل، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي.

وتحفّظ سليم عن الحديث حول تفاصيل دوره في العمل، وتمنى أن تنال تجربته الدرامية إعجاب الجمهور، لاسيما وأنه بذل مجهوداً ضخماً خلال الفترة الأخيرة، حتى يتقمص الشخصية التي يجسدها بشكل يتناسب مع قدراته التمثيلية.

وأبدى سعادته بالمشاركة في مسلسل ”سيرة الحب“، الذي وصفه بأنه أعاد الدراما الرومانسية الاجتماعية للعالم العربي بشكل مختلف، وأكد أن العمل اعتمد على معالجة درامية غير تقليدية في قصص الحب والخيانة، وأيضاً في ديكور العمل الذي اعتبره طفرة في الدراما العربية.

ونفى ما تردد بأن العمل استنساخ عربي للدراما التركية، وقال: إن مسلسل ”سيرة الحب“ بعيد تماماً عن التقليد أو الاستنساخ، وشدد على ضرورة تسويق مثل هذه الأعمال في منطقة الشرق الأوسط لمنافسة الدراما التركية وباعتبارها قوة عربية ناعمة.

وعن كواليس العمل، أشار إلى أن فريق العمل يعمل في تناغم شديد، وتابع: أبطال المسلسل يواصلون الليل بالنهار للانتهاء من المشاهد المتبقية في أسرع وقت للحاق بعرض العمل في موسم يناير المقبل، وهو ما دفع المخرج إلى وقف الإجازات وتكثيف مواعيد التصوير بعد انشغال أبطال المسلسل بتصوير أعمال درامية أخرى.

من جهة ثانية يستعد سليم لاستئناف نشاطه الغنائي خلال الفترة القادمة، من أجل طرح ألبومه الجديد بعد غياب عامين عن سوق الكاسيت منذ طرح آخر ألبوماته بعنوان ”ما أنساك أبداً“، وأكد أن التمثيل شغله عن أعماله الغنائية.

وعن رأيه في ساحة الغناء وظهور فرق المهرجانات، يرى أن ساحة الغناء أصبحت مرتعاً لأنصاف الموهوبين، ومع ذلك على المغنين الإقرار والتعامل مع واقع ظهور فرق المهرجانات، باعتبارها أصبحت أحد أهم مكوّنات الغناء في الآونة الأخيرة، ولها جمهور عريض في كافة ربوع المحروسة وفي الأفراح الشعبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة