كندة علوش: ”ذهاب وعودة“ دراما واقعية

كندة علوش: ”ذهاب وعودة“ دراما واقعية

المصدر: القاهرة- محمد إبراهيم

تستعد الممثلة السورية كندة علوش لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”ذهاب وعودة“ منتصف نوفمبر المقبل، تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، بطولة الممثل أحمد السقا، والذي يعود من خلاله إلى الدراما التليفزيونية منذ تقديم آخر أعماله ”خطوط حمراء“ قبل عامين.

وتحفّظت عن الخوض في تفاصيل العمل، لكنها أشارت إلى أنه يدور في إطار اجتماعي بوليسي، يرصد العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه المجتمع بشكل واقعي، وتمنت أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين.

وأبدت سعادتها بالوقوف أمام السقا في عمله الدرامي الذي يخوض من خلاله منافسات الموسم الرمضامي المقبل، وتوقعت أن يحقق المسلسل نجاحاً عريضاً فور عرضه بالفضائيات، كون السقا يتمتع بشعبية عريضة في مصر والوطن العربي.

وأشارت إلى أن مخرج العمل لم ينتهِ من معاينة أماكن التصوير والتحضيرات الأولية، بالإضافة إلى أن المشاورات والترشيحات لا تزال جارية من أجل اختيار فريق عمل متميز على قدر المسئولية الفنية للمسلسل.

وعن العمل مع السقا مجدداً بعد فيلم ”المصلحة“، أكدت أن أي ممثلة ترحّب بالعمل مع أبرز ممثل في الوطن العربي يلعب أدوار الأكشن ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وأوضحت أن فيلم ”المصلحة“ كان تجربة متميزة في حياتها الفنية، وتعرفت من خلاله على السقا ولمست مدى شهامته وخبراته في توجيه النصائح التمثيلية وإدارة لوكيشن التصوير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com