فردوس عبد الحميد: نحتاج إلى عمل درامي يفضح الإرهاب

فردوس عبد الحميد: نحتاج إلى عمل درامي يفضح الإرهاب

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

طالبت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد بتوثيق الأحداث الإرهابية، وفضح من يقف ووراءها في عمل درامي، سواء كان سينمائي أو تلفزيوني“، قائلة: ”إن الفن هو تاريخ الأمة، ونحن حاليا في غمار الأحداث فلابد من الابتعاد قليلاً عن الأحداث حتى يتم عرضها بشكل جيد“.

وأوضحت الفنانة فردوس عبد الحميد في تصريح خاص لـ“إرم“ أن الحادث الإرهابي الأخير الذي ضرب سيناء ”أصابنا بالغضب وليس بالإحباط ، مؤكدة أن هناك ”مخطط يحاك للأمة العربية“، الغرض منه تفتيتها إلى أجزاء صغيرة لتفقد أهميتها“.

وأضافت عبد الحميد أن ”الضغط حالياً يقع على مصر لأنها أوقفت تنفيذ مخطط التقسيم وتسببت في خسائر بالمليارات صرفها الغرب لنجاح مشروع التقسيم، وعندما أخفق مشروعهم في مصر بدءوا في مخططات أخرى، وشدد عبدالحميد على أن هدف المشروع الآن هو العمل على إسقاط مصر، حتى تسقط الدور العربية وراءها، مؤكدة أن ذلك لن يحدث ”لأننا شعب قوي ونمتلك جيش وطني قوي ورئيس يحب بلده وزاهد في كل سلطة“.

وتابعت: ”مصر صامدة ومناضلة والشعب سيقف ويحافظ علي تكتله ولن نسمح لأي غريب أن يتخلله إطلاقاً حتى لو حدث أعمال إرهابية بشكل يومي“.

وأكدت الفنانة القديرة أنها تبحث عن أي شيء يمكن أن تقديمه درامياً خلال الفترة المقبلة لمناصرة البلد، قائلة: ”أنتظر عمل متميز للوقوف علي نوعية الدور الذي سأقدمه حتى يكون متماشياً مع الأحداث ويخدم أفكاري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com