تامر حبيب: يسرا مرشحة لمشاركة منة شلبي ”أهل العيب“

تامر حبيب: يسرا مرشحة لمشاركة منة شلبي ”أهل العيب“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

انتهي السيناريست المصري، تامر حبيب، من كتابة فيلم سينمائي جديد بعنوان ”أهل العيب“، ويوجد الاسكربت حالياً مع المخرج محمد ياسين، لمراجعته ويجتمع ”حبيب وياسين“ خلال الفترة المقبلة للاتفاق النهائي حول التعديلات في شخصيات العمل.

وأوضح ”حبيب“، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“، أن الفنانة الكبيرة يسرا، مرشحة بقوة لمشاركة النجمة منة شلبي، هذا العمل السينمائي لكنها لم تتعاقد على العمل بعد، والأبطال الذين سيخوضون الفيلم عددهم خمسة أبطال والفيلم اجتماعي نتحدث فيه عن مجموعة أنماط للشخصيات.

وتابع:“من اسم الفيلم (أهل العيب)، الشخصيات لهم علاقة بالعيب أي أن المهن التي يعملون فيها ينظر لها المجتمع بطريقة غير جيدة أو أنها مهن جيدة لكنهم يمارسونها بطريقة غير سوية، وهم ليسوا أسوياء من الداخل وتربطهم علاقات ويؤثرون في بعضهم البعض“.

علي صعيد آخر، قال ”حبيب“: ”أقوم حالياً بالتحضير للبدء في كتابة مسلسل درامي تلفزيوني واتفقت مع المخرج محمد شاكر، علي تنفيذه وهو مسلسل اجتماعي لم أستقر على اسمه حتى الآن، وسأبدأ في كتابته خلال الفترة المقبلة وأتمنى أن يلحق رمضان المقبل“.

وقال عن مهرجان القاهرة السينمائي،: ”هذا حدث سينمائي له بريقه ورونقه والسينما في الفترة الماضية أثرت في الحالة الفنية بشكل عام وعندما يأتي المهرجان في هذا التوقيت سيثري الحالة الفنية أكثر وأتمنى أن يحقق نجاحاً جيداً وألا يتعرض للإهمال وأن يحضر الفنانيين جميعم فعالياته وإذا لم يعد المهرجان بشكل قوي بعد توقف عامين، فعدم تنظيمه أفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com