فنان مغربى يهاجم شيرين عبدالوهاب ويعلق على قرار حبسها

فنان مغربى يهاجم شيرين عبدالوهاب ويعلق على قرار حبسها

المصدر: إرم - من مصطفى القياس

هاجم الفنان المغربي شفيق نيبو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الحكم عليها بالحبس 6 أشهر، حيث كتب من خلال حسابه على الـ“فيسبوك“: ”لأول مرة سأكتب شيء عن شرين عبد الوهاب .. الكل يعرف جمعتني بها الصدفة والصداقة والعشرة قبل احترافها الغناء من خلال طليقها الموزع مدحت خميس ..شاء القدر أن يسرقني ويقطع رزقي نقيب المهن الموسيقية المصرية المرحوم حسن أبو السعود“.

وأضاف نيبو: ”شيرين وجدت من يتبناها ومرت أكثر من سنة جمعتنا الصدفة باللقاء في بيروت .. سعدت بنجاحها مباركا لكنها أنكرتني .. سنين طويلة وإعتزال وعودة وإنتقام وخططت بالإهانة والتشويه لي بنت الإم بي سي“.

وتابع نيبو قائلاً: ”رغم ذلك قدرة الخالق أقوى، تضامن معي الوطن العربي وفجائنهم بالأدلة فصمت الإعلام المشرقي ومحت إم بي سي من اليوتيوب حلقة شرين وفقرتها عني مع وفاء الكيلاني التي صدمتها وأسكتها بعد فقرة من النكران والسخرية والكذب“.

وعلق نيبو على قرار حبس شيرين وقال: ”لكن انتقام السماء فإن الله يمهل ولا يهمل .. طُردت من تطوان طرد السخط والآن مصر هي اللتي سجنتها .. اللهم لا شماتة .. وذلك البرنامج للمواهب فشل باستحقاق عدم المتابعة بالمغرب .. لكل فرعون يوم يُنسف فيه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة