شيما الحاج: أرفض المتاجرة بجسدي

شيما الحاج: أرفض المتاجرة بجسدي

القاهرة- تنتظر الممثلة شيما الحاج عرض فيلمها الجديد “زان”، خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، تأليف سمير بدر وإخراج وائل عبد القادر، بطولة الممثل السعودي تركي اليوسف وياسمين جيلاني وعفاف شعيب وصبري عبد المنعم.

ورفضت شيما الحديث عن دورها بشكل تفصيلي ضمن أحداث العمل، وبررت ذلك بأنها توجيهات مخرج العمل، خاصةً وأن الفيلم إنتاج مصري سعودي مشترك، ويرغب فريق العمل أن تكون الفكرة مفاجئة للجمهور فور عرض الفيلم.

وأكدت أن سبب مشاركتها في المسلسل يعود إلى رغبتها في التنوّع والظهور بأدوار مختلفة عن أعمالها السابقة، وقالت إنها مازالت في مرحلة الانتشار وتشارك في الكثير من الأعمال لتكوين خبرات تمثيلية تساعدها في المستقبل على الظهور بشكل أفضل.

وأوضحت أنها ترفض الشهرة من خلال المتاجرة بجسدها، وأكدت أنها تعرضت لابتزازات كثيرة في بداية مشوارها من أجل الشهرة والنجومية، لكنها تمسكت بموهبتها وقدرتها على إثبات نفسها كممثلة.

وعن ظهورها في أدوار الفتاة اللعوب، اعترفت شيما بتخوّفها من انحصار أدوارها في هذه الشخصية، وترى أن مثل هذه النوعية من الأعمال تقيّد موهبتها الفنية، لكنها أكدت أن هذه الشخصية ستكون مجرد مرحلة مؤقتة في حياتها من أجل تقديم شخصيات أخرى أكثر عمقاً في المستقبل.

من جهة ثانية نفت شيما ما تردد عن وجود خلافات مع منتج فيلمها الأخير “عمر وسلوى”، تأليف سيد السبكي وإخراج تامر بسيوني، بسبب عدم طرح صورتها على الأفيش النهائي للفيلم، وقالت: “لا أهتم بهذه الأمور السطحية، وأركز فقط في تقديم أدواري بشكل مميز يضيف لمشواري الفني”.

وأشارت إلى أنها ظهرت خلال أحداث العمل كضيفة شرف، وبالتالي فإن دورها كان محدوداً لا يستحق ظهورها على الأفيش، وأبدت سعادتها حول مشاركتها في العمل ووصفته بأنه إضافة لمشوارها الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع