واقعة أثارت جدلًا في مصر.. توقيف 4 يشتبه في تورطهم بـ"قتل 3 أطفال"
واقعة أثارت جدلًا في مصر.. توقيف 4 يشتبه في تورطهم بـ"قتل 3 أطفال"واقعة أثارت جدلًا في مصر.. توقيف 4 يشتبه في تورطهم بـ"قتل 3 أطفال"

واقعة أثارت جدلًا في مصر.. توقيف 4 يشتبه في تورطهم بـ"قتل 3 أطفال"

ألقت السلطات المصرية، اليوم السبت، القبض على 4 متهمين يشتبه في تورطهم بـ"قتل 3 أطفال" عُثر على جثثهم، غرب العاصمة القاهرة، قبل أيام.

والثلاثاء الماضي، عثرت السلطات المصرية، على جثث 3 أطفال بحالة تعفن، في أحد شوارع محافظة الجيزة (غرب القاهرة)، في حين أشار تقرير مبدئي للطب الشرعي بمصر (حكومي) أن الأطفال الثلاثة أعمارهم 18 شهرًا وعامان وخمسة أعوام ونصف العام.

وأوضحت المعاينة الأولية التي أجرتها السلطات، أن الواقعة تعود إلى أكثر من يوم، ما نتج عنه تعفن الجثث وانفجارها وتناثر الأعضاء بجوار الجثث.

وحسب ما نقلته بوابتا "أخبار اليوم" و"الأهرام" (مملوكتان للدولة) اليوم، عن مصادر أمنية (لم تسمها) فإن الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة ألقت القبض على 4 متهمين يشتبه في تورطهم بالواقعة.

ومن بين المقبوض عليهم، وفق المصادر، سيدتان، إحداهما عاملة نظافة، والثانية شقيقة الضحايا، إضافة إلى ضبط أحد الأشخاص يرتبط بعلاقة أسرية بإحداهن، بجانب سائق "توكتوك" (وسيلة نقل صغيرة الحجم) متهم بـ"نقل المتهمتين وجثث الأطفال".

وأكد السائق، للأجهزة الأمنية، أنه "لم يكن يعلم أن المتهمتين بحوزتهما جثث الأطفال".

وحول طريقة وفاة الأطفال الثلاثة، أفادت المصادر الأمنية بأن "شقيقة الأطفال المجني عليهم كانت تتركهم في منزل صديقتها (عاملة النظافة)، وفي يوم الحادث شب حريق بالمنزل وكان الأطفال بمفردهم، ما نتجت عنه وفاتهم بسبب الاختناقات من الدخان وكذلك الحروق".

ولفتت إلى أن "عاملة النظافة تخلصت من الأطفال بدافع الهروب من المساءلة القانونية".

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الأربعة متهمين أو محامين عنهم، كما لم تصدر السلطات المصرية على الفور بيانًا رسميًا بخصوص الواقعة التي أثارت قلقًا في الشارع المصري، خشية أن تكون الواقعة مرتبطة بجريمة سرقة أعضاء بشرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com