إحداهما كفيفة.. شاهد قصة كفاح أوصلت شقيقتين مصريتين إلى المرتبة الأولى في الثانوية العامة (فيديو إرم)

إحداهما كفيفة.. شاهد قصة كفاح أوصلت شقيقتين مصريتين إلى المرتبة الأولى في الثانوية العامة (فيديو إرم)

المصدر: إسماعيل منطاوي – إرم نيوز

سجلت الطالبتان ندى ونادين شريف المنسي من أوائل الثانوية العامة بنظام الدمج التعليمي في مصر، قصة فريدة للإصرار وتحقيق الهدف بتحقيقهم المركز الأول، والأول مكرر، بمجموع 410 من 410.

نادين تحدثت لـ“إرم نيوز“ عن تجربة الثانوية العامة، وكيف ساعدت شقيقتها الكفيفة ندى للحصول على الدراجات النهائية واحتلال المركز الأول والأول مكرر، رغم ظروفها البصرية، إذ كانت الطالبة نادين تقرأ لشقيقتها الكفيفة المناهج الدراسية، مشيرة إلى أنها كانت متوقعة الحصول على المركز الأول، لافتة إلى أنها تريد دخول كلية آداب قسم لغة إيطالي.

وكشفت ندى كيف عاشت لحظات سعيدة بفضل مساعدة شقيقتها، معبرة عن رغبتها في دخول كلية التربية الموسيقية، لتحقيق حلم والدها الذي علمها العزف وهي في سن سبع سنوات.

وتحدثت الشقيقتان عن طقوس كانت تجمعهما خلال الدراسة، وكيف تغلبتا على الواقع وحققتا حلم الأسرة، مشيريتن إلى أنهما واظبتا على ممارسة الهوايات المفضلة لهما بجوار الدراسة.

يذكر أن الطالبة ندى المنسي كانت قد التقت الرئيس عبدالفتاح السيسي، حين طلب التقاط صورة معها عقب انتهائها من تقديم أغنية ”يا حبايب مصر“، خلال الندوة التثقيفية الـ28 للقوات المسلحة مؤخرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com