مشعوذة تضعف ”ذكورة“ زوجها ولص ينهي حياة ”حاملة القرآن“ (فيديوغراف)

مشعوذة تضعف ”ذكورة“ زوجها ولص ينهي حياة ”حاملة القرآن“ (فيديوغراف)

المصدر: يوسف القاضي ومحمد علام - إرم نيوز

سدد سائق مصري 6 طعنات لزوجته في مناطق متفرقة من جسدها، محاولًا التخلص منها، متهمًا إياها بممارسة أعمال السحر والشعوذة التي كان لها تأثيرها السلبي على علاقته الحميمية معها.

وألقى رجال الأمن القبض على زوج المجني عليها وهو في العقد الرابع من عمره، حيث تم توجيه تهمة الشروع بالقتل لزوجته، وفقًا للتحريات السرية التي أكدت وجود خلافات مسبقة بينه وبين زوجته.

وتبين من التحقيقات الأولية مع الزوج المتهم، أن خلافات بدأت منذ فترة بينه وبين زوجته بسبب ممارستها أعمال السحر والشعوذة، بمساعدة شقيقة والدتها، ما أضر بقدرته على أداء العلاقة الحميمية بينه وبين زوجته نحو عامين، بحسب قوله.

وذكر الزوج أن زوجته منعته من معاشرتها في الفراش، سواء برفضها أو شعوره أحيانًا بعدم الرغبة في إتمام العلاقة.

وأقدم المتهم بعد مشادة بينه وبين زوجته على إحضار سكين المطبخ، وسدد لها الطعنات، محاولاً التخلص منها، إلا أن صرخاتها واستغاثتها، أثارت انتباه الجيران الذين حضروا لمنزلهما، ليتمكن الزوج من الفرار، حتى تم ضبطه من قبل رجال الأمن.

قتل ”حاملة القرآن“

وفي واقعة أخرى، ارتكب لص مصري جريمة قتل بشعة، حيث أقدم على قتل فتاة تبلغ من العمر 32 عامًا خلال قراءتها القرآن في منزلها.

وكشفت التحقيقات أن المجرم تسلل عبر الحمام إلى شقة جارته في قرية ”المرابعين“ بهدف سرقة المجوهرات والمصوغات الخاصة بها.

واصطحب المجرم معه زيًا شرعيًا ونقابًا كي يتمكن من الخروج بسهولة من الشقة عقب تنفيذ جريمته، كي يعتقد البعض أنه المجني عليها أثناء الخروج، كونها ترتدي هذا الزي.

وتعرف الفتاة بين أهلها بلقب ”حاملة القرآن“، وباغتها القاتل عندما قامت لتتوضأ قبل الفجر، فضربها لكمة في وجهها وطرحها أرضًا وطعنها بمقص للأظافر في رقبتها ثم خنقها بيده.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم بعد عرضه المصوغات التي سرقها للبيع عبر أحد التجار، الذين أخطروا الأمن بمواصفات المجوهرات المسروقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة