مصر.. مريم الغامدي تشارك بمسرحية في مهرجان الطفل

مصر.. مريم الغامدي تشارك بمسرحية في مهرجان الطفل

المصدر: إرم – من داليا ماهر

تشارك فرقة بريدة المسرحية السعودية بـ “مهرجان الإسكندرية الدولي لمسرح الطفل والعرائس 2014” والذي سيقام في الفترة (18– 25 أكتوبر 2014) في محافظة الإسكندرية في مصر، وذلك بعرض مسرحي للأطفال بعنوان “عرندس”. ويترأس الوفد السعودي المخرج المسرحي القدير، محمد الجفري، ويشارك الوفد السعودي الفنانة القديرة، مريم الغامدي، التي ستكرم في حفل الختام كمبدعة سعودية.

وعن مشاركتها قالت الغامدي: “مشاركتي تعد دعما وتشجيعا للشباب المتحمس لدفع المسرح السعودي للوقوف جنبا إلى جنب مع المسارح التي سبقتنا بعقود في هذا المجال”.

وأضافت: عندما طلب مني مخرج المسرحية محمد العتيبي مشاركة الشباب وافقت دون تردد، لأنّ حماس فرقة بريدة وطموحاتهم كبيرة ويعملون من أجل بناء مسرح طفل متقدم وفقهم الله جميعا للارتقاء بمسرح الطفل السعودي، وأتمنى لهم الفوز ليصبح التكريم مضاعفا.

من ناحية أخرى، قدمت الفنانة مريم الغامدي الشكر للسيد اللواء طارق المهدي على دعمه وتشجيعه واستقباله لضيوف المهرجان، ومسرحية “عرندس” من تأليف الكاتب مشعل الرشيد ومن إخراج محمد العتيبي وبطولة خالد الوابلي، فيصل الشيمري، عبد الله الخميس وإدارة مسرحية / متعب الشقاوي.

[slideshow]594a6470a9d4e56634cc75bb0bf0c578[/slideshow]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع