مصر.. نشطاء يسخرون من أزمة الإبراشي مع الحكومة

مصر.. نشطاء يسخرون من أزمة الإبراشي مع الحكومة

المصدر: القاهرة – من محمود كامل

الإعلامي وائل الإبراشي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قطع البث عن برنامجه ”العاشرة مساء“ والنشطاء يسخرون من تحول الإبراشي إلى صف المعارضين.

وأثارت واقعة انقطاع البث عن الإعلامي وائل الإبراشي، أثناء تقديم حقلة برنامجه ”العاشرة مساء“، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مستخدمو موقع ”تويتر“ عن آراء متباينة حول ما حدث مع الإبراشي، خاصة بعد عرض فضائية ”دريم“ لإحدى الحلقات المسجلة من برنامج ”العاشرة مساء“، وعدم التصريح بموقف محدد حول استمراره في تقديم البرنامج.

وكتب الناشط نشأت إمام على ”تويتر“ مهاجما الإبراشي: ”وائل الإبراشي هو مرتضى منصور الإعلام“.

وكتب ”ميزو83“ على نفس الموقع: ”قطع البث عن برنامج وائل الإبراشي صاحب مقولة التطبيل مفيد للوطن يؤكد أن الدنيا ملهاش أمان“..وكتب ساخرا في تغريدة أخرى: ”مصدر رفيع المستوى: قطع البث عن حلقة وائل الإبراشي بالأمس بسبب التطبيل ع الناشف وليس لأسباب سياسية“.

وكان الإبراشي قد تعرض لقطع البث عن حلقتة مساء الأحد على فضائية ”دريم“، بينما تضاربت تصريحات المسئولين حول سبب الانقطاع.. حيث أكد الإبراشي أن قطع البث يعود لأسباب سياسية.

وهاجم الإبراشي وزيري التربية والتعليم والإسكان، وصرح أنهما قاما بالتهديد بالاستقالة في حالة فتحه ملفات تخص وزارتيهما.

ومن جانبهما، أصدر وزيري التربية والتعليم والإسكان بيانان نفيا فيه أي علاقة تربطهما بانقطاع البث عن حلقة الإبراشي، وهو ما نفاه أيضا مجلس الوزراء مؤكدا أن الحكومة لا تتدخل في عمل القنوات الفضائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة