هبة مجدي: "الخطيئة" إضافة لرصيدي الدرامي
هبة مجدي: "الخطيئة" إضافة لرصيدي الدراميهبة مجدي: "الخطيئة" إضافة لرصيدي الدرامي

هبة مجدي: "الخطيئة" إضافة لرصيدي الدرامي

القاهرة- انتهت الممثلة هبة مجدي من تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الخطيئة"، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة شريف رمزي وشيري عادل، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي.



وتظهر هبة خلال الأحداث بدور "ياسمين" تعمل مذيعة، وتعيش مع شقيقها "ياسين" الذي يجسد دوره الممثل شريف سلامة، وتحاول إنقاذه من براثن الخطيئة والخيانة التي وقع فيها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.


وأكدت الفنانة أن سبب مشاركتها في العمل يرجع إلى فكرة المسلسل المختلفة والنجاح الذي حققه الجزء الأول فور عرضه على الفضائيات، وقالت: إنها تحاول اختيار أعمالها بشكل يتناسب مع موهبتها ومكانتها التمثيلية، وبما يضيف لرصيدها الفني.


وأشارت إلى أن مسلسل "الخطيئة" تتوافر فيه كل عناصر النجاح، من حيث السيناريو والإخراج والديكور وفريق العمل، وهو ما يجعل أي ممثل يتشرف بالانضمام إلى فريق عمل المسلسل للمشاركة في صنع النجاح.


وكشفت أن الجزء الثاني سيتم عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل على إحدى القنوات المصرية، بدون تشفير كما حدث مع الجزء الأول، وأكدت أن السبب يرجع إلى رغبة شركة الإنتاج في إتاحة المسلسل لجميع المشاهدين للاستمتاع بالأحداث المشوّقة.


وحول رأيها في الدراما، أشارت إلى أن الدراما المصرية تعيش حالة انتعاش غير مسبوقة، وترى أن الفضل يرجع إلى الدراما التركية التي حفزت نظيرتها المصرية وأخرجت طاقات دفينة لمؤلفين ومخرجين وممثلين مصريين نحو صناعة أعمال درامية غير تقليدية.


وعن عرض العمل بعيداً عن شهر رمضان، أكدت أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحاً جماهيرياً في كافة ربوع الوطن العربي بعيداً عن الموسم الرمضاني، وهو ما جعل الشركة المنتجة تقرر عرض الجزء الثاني أيضاً بعيداً عن الزخم الرمضاني.


وشددت على ضرورة قيام صنَّاع الدراما بخلق مواسم درامية جديدة لإنقاذ الدراما من الاعتماد على موسم واحد طوال العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com