فيديو.. عمرو سعد: تبرعت بأجري عن فيلم "حديد" لـ "تحيا مصر"
فيديو.. عمرو سعد: تبرعت بأجري عن فيلم "حديد" لـ "تحيا مصر"فيديو.. عمرو سعد: تبرعت بأجري عن فيلم "حديد" لـ "تحيا مصر"

فيديو.. عمرو سعد: تبرعت بأجري عن فيلم "حديد" لـ "تحيا مصر"

كشف الفنان المصري عمرو سعد في تصريحات خاصة لشبكة "إرم"، عن استعداده لتصوير فيلمين سينمائيين خلال الفترة المقبلة أحدهم مع المخرج المتميز محمد سامي، ويحمل عنوان "صمت الياسمين".

جاء هذا خلال تواجده في العرض الخاص لفيلمه "حديد" والذي أقامه المنتج محمد السبكي بسينما نايل سيتي بالقاهرة.

وأوضح سعد أن شخصيته في فيلم "حديد"، تتضمن شقين الأول فنان تشكيلي والثاني بلطجي في السجن بعد التحول.

وقال سعد: "جاءت هاتين الشخصيتين عندما تحدثت مع المؤلف والسيناريست وأصبح لدينا هدف محدد هو أن نقوم بعمل تناقض كبير بين الشخصيتين في الفيلم".

وأشار إلى أن دوره في الفيلم يدحض الفكرة التي تقول إن الشيطان غالبا ما ينتصر.

وعن تجربته في الإخراج مع محمد السبكي للمرة الأولى قال سعد: "أنا أحب المغامرة والسينما بدونها ليس لها طعم، والسبكي ابن الصناعة منذ سنوات طويلة والجمهور لابد أن يعلم أنه غير راضي عن بعض الأفلام وأنا أيضاً ولكن هناك أفلام مهمة في تاريخ السينما وبدون محمد وأحمد السبكي كان عمال السينما عانوا في أيام الثورة وكانت البيوت أغلقت، وحتى لو لم يكن هناك فيلم مش عاجبنا سأشكرهم لأنهم رجالة ووقفوا بجوار الصناعة وهم يحبونها من قلبهم ولو عاملين فيلم مش عاجبنا هيتوجد فيلم عاجبنا ينافسهم فيقومون بإنتاج فيلم يعجبنا".

وعن تبرعه بأجره لصالح صندوق "تحيا مصر"، قال سعد: "أنا تبرعت بأجري لصالح صندوق تحيا مصر، ورفضت كل أعمال السينما خلال الفترة الماضية واتجهت نحو التلفزيون والحمد لله مستورة وبكسب والمكسب يأتي من جيوب الجمهور وهذا ليس تفضل من الفنان ولكنه واجب عليه".

وتحدث سعد عن مشكلة عينه اليمنى التي تعرضت لمشاكل خلال تصوير فيلم "حديد": "مشكلة عيني تأفورت في الإعلام وعيني اليمني حدث بها ضيق عن العين الأخرى وحدثت بها مشكلة وتحتاج لعملية تعيدها كما كانت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com