48 مليون جنيه مبيعات شركات قطاع الأعمال المصري في الاوكازيون
48 مليون جنيه مبيعات شركات قطاع الأعمال المصري في الاوكازيون48 مليون جنيه مبيعات شركات قطاع الأعمال المصري في الاوكازيون

48 مليون جنيه مبيعات شركات قطاع الأعمال المصري في الاوكازيون

بلغت قيمة مبيعات قطاع الأعمال العام وتشمل محلات صيدناوي وبيع المصنوعات والأزياء الحديثة خلال فترة الاوكازيون الصيفي الذي بدأ أول شهر أغسطس الماضي وانتهي في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الحالي حوالي 48 مليون جنيه.

وقال تقرير، تلقاه وزير التموين والتجارة الداخلية المصري الدكتور خالد حنفي السبت، إن عدد المحلات المشاركة في الاوكازيون بلغ حوالي 2974 محلا على مستوى الجمهورية تتضمن 139 محل قطاع أعمال عام و2790 محل قطاع خاص و3 قطاع تعاوني و42 قطاع استثماري.

وبلغ عدد القضايا التي تم تحريرها من قبل مفتشي ومباحث التموين 1311 قضية وتشمل 1171 أوكازيون وهمي و39 عدم الترخيص بالاوكازيون و62 عدم الاعلان عن الاسعار و82 عدم إستخدام لغة عربية في الاعلان و11 قضية لمخالفة قانون حماية المستهلك وهو عدم إستبدال أو رد قيمة السلعة المباعة خلال 14 يوما من بيعها.

وأكد التقرير أنه تم مد فترة الاوكازيون لينتهي في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الحالي بدلا من أول شهر سبتمبر الماضي حتى يتضمن مرحلتي دخول المدارس وعيد الأضحي المبارك وذلك نزولا عند رغبة المواطنين لتوفير احتياجاتهم من السلع بأسعار مخفضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com