القاهرة تنفي منع مصريين من دخول الإمارات
القاهرة تنفي منع مصريين من دخول الإماراتالقاهرة تنفي منع مصريين من دخول الإمارات

القاهرة تنفي منع مصريين من دخول الإمارات

القاهرة- نفى سفير مصر لدى الإمارات أن تكون أبو ظبي أصدرت قرارا بمنع مصريين من دخول أراضيها، أو عدم منحهم تأشيرات عمل، مضيفا أن هناك اتجاه لدى الدولتين لإجراء مزيد من التسهيلات فيما يتعلق بالتأشيرات.

وقال السفير تامر منصور، في تصريحات صحفية، الخميس: "كل ما يثار حول منع الإمارات دخول المصريين الأقل من 40 عاما لأراضيها وعدم منحهم تأشيرات العمل غير صحيح، والعلاقات بين البلدين مميزة، بل وهناك اتجاه لتقديم مزيد من التسهيلات لتأشيرات المواطنين".

ولم يوضح السفير المصري طبيعة هذه التسهيلات غير أنه قال إن "اللجنة القنصلية المشتركة بين البلدين بصدد بحث هذه التسهيلات، والعمل على تنفيذها، خلال اجتماعها المقبل، قبل نهاية العام الحالي".

ونقلت مواقع إخبارية مصرية محلية، أخيرا، عن وسائل إعلام جزائرية، أنباء عن قرار إماراتي بعدم منح تأشيرات دخول للمصريين أو الجزائريين ممن هم أقل من 40 عاما، وعدم منحهم تأشيرات عمل.

وعلقت الخارجية المصرية على ذلك، في تصريحات صحفية، قائلة: "ليس هناك أي تأكيد أو نفي لهذا القرار"، ونقلت على لسان المتحدث باسم الوزارة بدر عبد العاطي قوله إن "الوزارة خاطبت السفارة المصرية بالإمارات للتأكد من صحة الخبر ولم يصلها رد حتى الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com