بعد رفع أسعار الوقود.. سقوط ضحية جديدة في مشاجرة بين مواطنين وسائقين بمصر – إرم نيوز‬‎

بعد رفع أسعار الوقود.. سقوط ضحية جديدة في مشاجرة بين مواطنين وسائقين بمصر

بعد رفع أسعار الوقود.. سقوط ضحية جديدة في مشاجرة بين مواطنين وسائقين بمصر

المصدر: محمد إبراهيم– إرم نيوز

لقي مواطن مصري مصرعه، اليوم الإثنين، وأصيب 5 آخرون في مشاجرة بين مجموعة من المواطنين وسائقي سيارات أجرة؛ إثر خلاف وقع بينهم على زيادة تعرفة الركوب.

وتلقت الجهات الأمنية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، بلاغًا بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مواطنين وسائقي باصات ”ميكروباص“ الخاصة بنقل المواطنين داخل المركز، بسبب الاختلاف على رفع تعرفة الركوب.

وتشير التفاصيل إلى أن أحد الركاب ويدعى أحمد منصور، اعترض على رفع تعرفة الركوب من جنيهين إلى 3 جنيهات ليتطور الأمر إلى اشتباك بين سائق الباص والراكب، قبل أن يتدخل بعض المواطنين والسائقين، وتتحول إلى معركة بالشوم والأسلحة البيضاء.

بدورها، تدخلت قوات الأمن لفض المشاجرة وضبطت عددًا من المتهمين بالواقعة تمهيدًا لإحالتهم إلى الجهات المعنية للتحقيق معهم والوقوف على ملابسات الواقعة.

وتعد تلك الحادثة، الثانية منذ رفع أسعار الوقود في مصر، بعدما لقي سائق مصرعه، أمس الأحد، على يد راكب بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، بسبب الخلاف على قيمة الأجرة بعد ساعات من قرار ارتفاع أسعار الوقود والبنزين.

وكانت الحكومة المصرية، بدأت تطبيق إجراءات حمائية ورقابية صارمة لمواجهة عمليات تهريب وقود واستغلال السوق السوداء، في أعقاب قرارها أمس الأول السبت تطبيق زيادات بين 17.4% و66.6%، في أول قرار يمس الدعم منذ تولي حكومة مصطفى مدبولي قبل أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com