مروة عبد المنعم تشارك في مسرحية كوميدية عن "الإخوان"
مروة عبد المنعم تشارك في مسرحية كوميدية عن "الإخوان"مروة عبد المنعم تشارك في مسرحية كوميدية عن "الإخوان"

مروة عبد المنعم تشارك في مسرحية كوميدية عن "الإخوان"

القاهرة- تواصل الممثلة مروة عبد المنعم بروفات مسرحية "بابا جاب موز"، المقرر عرضها خلال شهر نوفمبر المقبل، للمخرج أشرف زكي، بطولة طلعت زكريا ورانيا فريد شوقي.

وتتناول المسرحية الأحداث السياسية التي مرت بها البلاد خلال حكم فترة جماعة الإخوان المسلمين بشكل كوميدي.

وتحفظت في الحديث عن دورها في المسرحية، وقالت إنها تظهر بشكل مختلف عن جميع أعمالها المسرحية التي قدّمتها خلال الفترة الماضية.

وأكدت أن مشاركتها في العمل المسرحي يرجع إلى رغبتها في تقديم عمل سياسي.

وعن رأيها في المسرح، أشارت إلى أن المسرح يعود بشكل تدريجي، خاصةً وأن جميع مسارح الدولة والخاص أغلقت تماماً منذ أحداث ثورة 25 يناير، وأوضحت أن عودة الثلاثي (المسرح والسينما والدراما) يعطي قوة ناعمة لمصر.

وحول غيابها الفترة الماضية، قالت إنها اختارت الابتعاد مؤقتاً عن السينما والدراما لإعادة تقييم أعمالها التي قدّمتها مؤخراً، خاصةً وأن جميع الأدوار التي عرضت عليها لا تتناسب مع مكانتها وموهبتها التمثيلية.

وأكدت أنها تفضّل العودة بشكل مختلف عن أدوار الفتاة الرقيقة، وقالت: "مللت من تقديم هذه الشخصية السطحية التي أهدرت الكثير من طاقاتي التمثيلية"، وأشارت إلى أنها ستحاول التمرد على أعمالها وأدوارها خلال الفترة المقبلة.

وأرجعت مروة انحصار أدوارها في شخصية الفتاة الرومانسية إلى ملامحها التي وصفتها بالبريئة، والتي وقفت عائقاً أمامها في تقديم أدوار الفتاة الشريرة أو الخائنة، وأكدت أنها لن تكون ممثلة مقنعة للجمهور في حال ظهرت بمثل هذه الشخصيات على الشاشة.

وأكدت أنها تختار أدوارها بما يتناسب مع موهبتها ومكانتها الفنية، وأشارت إلى أنه تضع خطوطاً حمراء في اختيار أعمالها، حيث ترفض تجسيد مشاهد ساخنة أو ارتداء ملابس عارية، وقالت إنها لن تتلاعب بمبادئها من أجل الشهرة أو النجومية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com