نجلاء بدر: صاحبة بانسيون في ”قدرات غير عادية“ – إرم نيوز‬‎

نجلاء بدر: صاحبة بانسيون في ”قدرات غير عادية“

نجلاء بدر: صاحبة بانسيون في ”قدرات غير عادية“

القاهرة- انتهت الممثلة نجلاء بدر من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”أنا عشقت“، تأليف هشام هلال وإخراج مريم الأحمدي، عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد المنسي قنديل، ويشاركها البطولة أمير كرارة، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي إنساني.

وقالت: إن القصة المختلفة وراء مشاركتها في العمل، وترى أن العمل غير تقليدي ويدور حول فتاة تودّع عشيقها الذي يسافر لاستكمال دراسته، حيث تصاب بحالة حزن نادرة يعجز على علاجها الأطباء بسبب فراق حبيبها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكدت أنها ستظهر خلال الأحداث بشكل مختلف عن جميع أعمالها السابقة، وقالت: تحديت نفسي وموهبتي في الشخصية التي أطلّ بها على جمهوري، وأتمنى نجاح الشخصية واستقبال ردود فعل إيجابية فور عرض المسلسل.

وعن موعد عرضه، أكدت أن العمل سيعرض خلال شهر يناير المقبل، حيث فضّلت الشركة المنتجة للمسلسل عرضه بعيداً عن موسم شهر رمضان المقبل، وأبدت سعادتها بخلق مواسم درامية جديدة بعيداً عن الموسم الرمضاني، الذي يشهد زخماً درامياًَ غير منطقي.

من جهة ثانية، تنتظر نجلاء عرض فيلمها الجديد ”قدرات غير عادية“، الذي تشارك في بطولته مع الممثل خالد أبو النجا، إخراج داود عبد السيد، والذي يدور في إطار اجتماعي خيالي حول القدرات الخفية في الإنسان.

وأوضحت أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لعرض الفيلم، لكنها أبدت سعادتها بالعمل مع المخرج داود عبد السيد، الذي وصفته بأنه ذو مكانه وقيمة تاريخية، وأكدت أنها استفادت خبرات تمثيلية بفضل توجيهات المخرج أثناء تصوير العمل.

وتظهر خلال الأحداث بدور امرأة مطلقة ترفض الزواج بعد تجربتها الأولى، كونها تدرك أن الجميع طامع في ثروتها كونها صاحبة بانسيون، إلى أن تتعرف على يحيى (نزيل في الفندق) الذي يجسد دوره الممثل خالد أبو النجا، وتنشأ بينهما علاقة صداقة تتحوّل إلى حب، وتتوالى الأحداث بشكل رومانسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com