تميم عبده يناقش تحرش المصريين في "خطة بديلة"
تميم عبده يناقش تحرش المصريين في "خطة بديلة"تميم عبده يناقش تحرش المصريين في "خطة بديلة"

تميم عبده يناقش تحرش المصريين في "خطة بديلة"

انتهى الممثل التونسي تميم عبده من تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم الجديد "خطة بديلة"، تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط، بطولة خالد النبوي، تيم حسن ورانيا الملاح، والذي يدور في إطار أكشن رومانسي.

ورفض تيم الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه أكد أن العمل يقدّم دراما مختلفة من خلال محامٍ يحاول الانتقام من ثلاث شباب اغتصبوا زوجته أمام عينيه، لكنه يفشل في الثأر لها بسبب وجود آباء هؤلاء الشباب في مواقع في السلطة، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكد أن سبب مشاركته في العمل تعود إلى رغبته في تقديم عمل سينمائي يناقش قضايا التحرش التي زادت في الشارع المصري، خصوصاً أن هذه القضية تُعتبر أزمة تواجه المجتمع وتدق ناقوس تفشي انحدار الأخلاق، والفيلم يرصد سلبيات هذه الظاهرة ويضع حلولاً لمواجهتها.

وأشار عن اختيار أعماله، إلى أنه لا يضع معايير خاصة في اختيارها، وإنما يراهن على إحساسه في الشخصية التي يرغب في تجسيدها، كما أنه لا يقيس دوره بعدد المشاهد وإنما بتأثير الشخصية على السياق الدرامي للعمل.

من جهة ثانية انتهى تميم من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الجديد "الوسواس"، تأليف محمود ذو الفقار وإخراج حسني صالح، بطولة زينة، تيم حسن وسوسن بدر، والذي يدور في جنوب مصر.

ويظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية رجل صعيدي يُدعى "عكاشة"، زوج المرأة العجوز المخيفة التي تُدعى "سنية"، والتي تجسدها الممثلة سوسن بدر.

وقال الممثل التونسي: إن العمل يناقش قضايا مختلفة وأبدى سعادته بالمشاركة في المسلسل كونه تجربة غير تقليدية، واصفاً إياه بأنها إضافة لرصيده الفني، نظراً لأنه يجسد دور مختلف عن جميع أعماله السابقة، وتوقع تميم أن يثير العمل ضجة كبيرة عند عرضه لأنه يحمل العديد من المفاجآت الدرامية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com