سخرية في مصر من فشل شركة "فالكون" في مواجهة الطلاب
سخرية في مصر من فشل شركة "فالكون" في مواجهة الطلابسخرية في مصر من فشل شركة "فالكون" في مواجهة الطلاب

سخرية في مصر من فشل شركة "فالكون" في مواجهة الطلاب

أصبحت شركة التأمين الخاصة "فالكون" التي تم التعاقد معها لتأمين الجامعات المصرية محل سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فشلها في أول مواجهة مع طلبة جامعة الأزهر اليوم الأحد.



وكانت الحكومة المصرية قد استعانت بشركة "فالكون" للحراسات الخاصة، لتامين الجامعات الحكومية، ومنع المظاهرات داخل الجامعات، إلا أنها منذ اليوم الاول لعملها قوبلت بهجوم شديد من الطلبة الغاضبين.

ولاقت اشتباكات طلاب جامعة الأزهر مع أفراد الحراسة التابعين لشركة "فالكون"، تفاعلا سريعا من رواد تويتر و فيسبوك، الذين سخروا من فشل الشركة الخاصة في التعامل مع الطلبة الغاضبين.

وانتشر هاشتاج "فالكون طلعت سوسن" الذي بات الأكثر تداولا في مصر على موقع تويتر.

وكتب الناشط محمد يوسف على "تويتر": "بيقولك الطلاب بيخمسوا بالعربيان قدام الجامعة ومشغلين أغنية إليسا أجمل إحساس فالكون".

وكتب الناشط أحمد خاطر على نفس الموقع :" التلامذة جابو فالكون فى شوال".

بينما انتشر فيديو لمظاهرات طلبة جامعة القاهرة ضد استخدام شركة الحراسات الخاصة "فالكون" لتامين الجامعات يهتف فيه الطلبة:" فالكون فالكون إيه اتخن منه ودوسنا عليه".

وهو نفس الهتاف الذى وضعه ناشطو "تويتر" كهاشتاج ولاقى تفاعلا كبيرا.

وسخر النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى من تمكن طلاب جامعة الأزهر أثناء اشتباكهم اليوم مع حراس "فالكون" من نزع بنطلون أحد أفراد الحراسة، حيث كتب أحد النشطاء ساخرا على "تويتر": فالكون لازم تقاضى الشركة المصنعة للأحزمة ..البناطيل سايبة".

كما تداول النشطاء صورة لمجموعة من أفراد الحراسة التابعين "لفالكون" وهم يلبسون التنورات، في إشارة إلى ضعفهم خلال المواجهات مع الطلبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com