إيناس عزالدين: أترقب نجاح أول بطولة سينمائية لي
إيناس عزالدين: أترقب نجاح أول بطولة سينمائية ليإيناس عزالدين: أترقب نجاح أول بطولة سينمائية لي

إيناس عزالدين: أترقب نجاح أول بطولة سينمائية لي

قضت الفنانة إيناس عزْ الدين، أجازة عيد الأضحى بالقاهرة ولم تغادرها، حيث تترقب نجاح أولى خطواتها السينمائية من خلال فيلم "وشْ سجون"، الذي أقيم العرض الخاص له منذ ساعات بسينما مول العرب بالسادس من أكتوبر، بصحبة زوجها محمود العيسوي، وأبطال الفيلم.

وعن تجربتها الجديدة في السينما ذكرت إيناس عزْ الدين، في حوار لها مع شبكة إرم الإخبارية، أنها سعيدة بهذه التجربة وستمهد لها خطوات فنية مقبلة رغم أنها لم تخفى قلقها من التجربة التي إعتبرتها مهمة في محطاتها الفنية ولكن ردْ فعل الجمهور في العرض الخاص بعث لها السعادة والطمأنينة.

وكشفت عز الدين عن أصعب مشاهدها على الإطلاق في الفيلم، وهو ما جعلها قلقة خلال التصوير وهو مشهد إطلاق الرصاص عليها من زوجها "جابر" الفنان باسم سمرة، بسبب مشيها البطال، والذي وصفته في الفيلم بأنه "شمال"، وتكمن الصعوبة في أن هذه الفتاة تعرضت لضغوط طوال الفيلم جعلها تلجأ للمشي البطال، رغم أنها ضحية.

وأكدت أنها تتوقع نجاح الفيلم ومنافسته وسط هذا الزخم من الأفلام السينمائية خلال موسم العيد، مشيرة إلى أن تجربة تواجد أكثر من عمل سينمائي مفيد للصناعة وللجمهور.

,يذكر أن مسلسل "وشْ سجون"، بطولة جماعية شارك فيها مجموعة من الفنانين على رأسهم باسم سمرة، وأحمد وفيق، وأحمد عزمي، ودينا فؤاد، وإيناس عز الدين، وهو من إنتاج طارق عبد العزيز ومها صبري وتأليف مصطفى السبكي وإخراج عبد العزيز حشاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com