بوسي: نجاح عمر وسلوى يدفعني لاحتراف التمثيل
بوسي: نجاح عمر وسلوى يدفعني لاحتراف التمثيلبوسي: نجاح عمر وسلوى يدفعني لاحتراف التمثيل

بوسي: نجاح عمر وسلوى يدفعني لاحتراف التمثيل

أكدت المغنية الشعبية بوسي أن نجاح فيلمها الجديد "عمر وسلوى"، جعلها تفكر بجدية في احتراف مهنة التمثيل بجوار عملها الأصلي كمغنية شعبية في الملاهي الليلية.

وبينت بوسي إنها تتمنى أن تكون امتداداً لجيل المطربات اللاتي نجحن في مهنة التمثيل بجانب عملهن الأصلي كمغنيات، مثل الشحرورة صباح وشادية، ولكن مع الفارق بين نوعية الأعمال التي قدّموها أيام الزمن الجميل، وبين ما أقدّمه حالياً من فن مختلف.

وأكدت أنها لا تطمح لأن تكون في نفس مكانة هؤلاء النجمات، ولكنها تريد الجمع بين موهبة التمثيل والغناء بشكل احترافي، وقالت: إن تجربة فيلم "عمر وسلوى" وضعتها على خارطة الجمع بين المهنتين.

وعن مشاركتها في العمل، أشارت إلى أنها لم تتردد لحظة في الموافقة على دور البطولة النسائية في الفيلم، نظراً لرغبتها في إظهار موهبتها التمثيلية وقدرتها على تقمُّص الشخصيات، وقالت: إنها لن تتردد في تكرار التجربة ولكن بشكل مختلف.

وقالت إن إيرادات العمل المرتفعة واحتلاله المركز الثالث بعد فيلمي "الجزيرة" للنجم أحمد السقا، و"واحد صعيدي" للممثل محمد رمضان، تُعد شهادة نجاح لفريق عمل الفيلم، نظراً لصعوبة المنافسة وجماهيرية هؤلاء النجمين.



وعن خلطة الكوميديا مع الغناء الشعبي، أشارت إلى أن المنتج محمد السبكي نجح في هذه الخلطة وقدّمها للجمهور بشكل رائع، وأكدت أن جمهور السينما أصبح يترقب هذه النوعية من الأعمال الخفيفة، كونها تضفي مرحاً وبهجة على المشاهدين.

وأبدت سعادتها بردود فعل الجمهور حول ظهور الراقصة الأرمينية صافيناز لأول مرة كممثلة وراقصة ضمن أحداث الفيلم، وقالت: إن تواجدها في العمل ساهم في نجاحه، باعتبارها تمتلك رصيداً جماهيرياً كبيراً بين الشباب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com