تامر حسني: لست وراء خلافات عمرو دياب مع ”روتانا“

تامر حسني: لست وراء خلافات عمرو دياب مع ”روتانا“

المصدر: القاهرة- من أحمد طارق

أكد المطرب تامر حسني أنه ليس وراء المشاكل المثارة بين روتانا والهضبة “ عمرو دياب“، موضحا أنه يكن له كل تقدير واحترام، ويعتبره أسطورة مصر في الغناء.

وقال تامر في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية: “ ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بهذا الموضوع وتعبت من كثرة الشائعات والكلام “ المفبرك “ الذي يقال على “ لساني“، فأنا اكن كل الاحترام والتقدير لهذا الرجل الذي اعتبره أسطورة مصر في الغناء.

وأضاف:“ أن اتعاون مع نفس الشركة التي يتعاون معها شرف كبير لي في حد ذاته، وأتمنى أن يراعي الناس ضمائرهم فيما ينسبوه لي من شائعات وتصريحات لم أخرج بها“ .

ومن جهة أخرى، أعرب الفنان المصري عن سعادته بجائزة أفضل فيديو كليب بأغلب أصوات الجمهور، وفقا للاستفتاء الذي طرحته إدارة ”ميوزك أورد“، عن كليب “ سي السيد“ مع المطرب الأمريكي “ سنوب دوج ”، شاكرا جمهوره الذ صوت له.

وقال نجم الجيل ”شرف كبير لي أن افوز بمثل هذه الجائزة ، وسعادتي تكمن أنني فنان مصري ولذلك هذه الجائزة باسم مصر وطني الحبيب ، والجيد بالنسبة لي أنني حصلت عليها بتصويت الجمهور وليس لرغبة إدارة الجائزة أو جهة معينة“.

وأهدى تامر حسني الجائزة للجمهور, قائلا:“ مهما وجهت لهم كلمات الشكر، ستعجز هذه الكلمات عن البوح بمقدار حبي لهم، فهم بعد الله، منحوني كل شيء وأوصلوني إلى ما أنا فيه من نجاح“.

وأشار ”حسني“ إلى أنه يكن كل احترام و تقدير لشركة روتانا بسبب المجهود الكبير الذي بذلته معه في ألبومه الأخير “ 180 “ درجة والإمكانيات التي وفرتها له ليتربع على عرش المبيعات، مضيفا :“ أعتبر قراري بالعمل مع هذه الشركة من القرارات الجيدة التي اتخذتها خلال مشواري الفني، وأتمنى أن أحقق المزيد من النجاحات معها خلال السنوات المقبلة“.

وأكد انه يحضر لعمل سينمائي جديد، سيعود من خلاله للشاشة خلال موسم الصيف المقبل، قائلا: ”عودتي للسينما مشروع قائم وسأعود للجمهور خلال الصيف بعمل جديد أتمنى أن ينال إعجابهم“.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات تامر حسني كان بعنوان “ 180 “ درجة و طرحه في أغسطس الماضي وتصدر مبيعات “ فيرجن ميجا ستور “ لعدة أسابيع متتالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com