إيمان البحر درويش يرفع قضية ضد مجلس الموسيقيين
إيمان البحر درويش يرفع قضية ضد مجلس الموسيقيينإيمان البحر درويش يرفع قضية ضد مجلس الموسيقيين

إيمان البحر درويش يرفع قضية ضد مجلس الموسيقيين

رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل علي ببطلان انتخابات نقابة الموسيقيين التي فاز فيها الفنان إيمان البحر درويش.

وقال "درويش" في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية: "بعد هذا الحكم أصبح مما لا شك فيه موقفي القانوني كنقيب للموسيقيين، وهو ما يجعل كافة الانتخابات التي أجراها مجلس النقابة الحالي برئاسة د. رضا رجب، باطلة وغير قانونية، وتندرج تحت تهمة إهدار الأموال العامة، بالإضافة إلى المؤتمرات التي عقدها في فنادق كبيرة وكلفت النقابة نفقات عالية".

وأضاف: "أتابع مع المحامي العام القضية التي قمت برفعها على مجلس النقابة بأكمله بالإضافة إلى هاني مهني، رئيس اتحاد النقابات الفنية؛ لمحاكمتهم بتهمة إهدار المال العام، وأثق في قضاء مصر العادل، الذي أنصفني، أن يحاسب هؤلاء وينقذ النقابة من الفساد".

وعلى صعيد آخر، أعرب إيمان البحر، عن استيائه من موقف الشرطة في تنفيذ الأحكام التي حصل عليها: "الشرطة لا تريد مساعدتي لكي أتمكن من دخول النقابة بشكل قانوني، ولذلك سأعرض هذا الأمر على وزير الداخلية".

جدير بالذكر، أن أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية، منعوا إيمان البحر درويش من دخول النقابة منذ أكثر من عامين، ومن وقتها بدأت الحروب والقضايا تشتعل بين إيمان البحر درويش ومصطفى كامل الذي ترأس المجلس وقتها، لمحاربة إيمان، ولكن مصطفى أعلن استقالته قبل أن يتولى د.رضا رجب منصب وكيل النقابة، ويقوم بأعمال النقيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com