سارة سلامة: فتاة أرستقراطية في ”الخلبوص“ – إرم نيوز‬‎

سارة سلامة: فتاة أرستقراطية في ”الخلبوص“

سارة سلامة: فتاة أرستقراطية في ”الخلبوص“

القاهرة- تستعد الممثلة الشابة سارة سلامة لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد ”الخلبوص“، الذي يدور في إطار كوميدي حول قصة شاب متعدد العلاقات النسائية.

وعن دورها في الفيلم قالت سارة إنها تجسد دور فتاة أرستقراطية تنتمي إلى عائلة ثرية، ويحاول رجب الإيقاع بها في غرامه من أجل مالها.

وقالت سلامة إن سبب مشاركتها في الفيلم، يعود إلى رغبتها في اختيار أعمال تضيف إلى رصيدها الفني، بما يسمح بثقل موهبتها، وأشارت إلى أنها تحاول الخروج من عباءة الفتاة الرومانسية.

وأوضحت سارة أنها جمدت كافة أنشطتها الفنية من أجل التفرغ التام لتصوير دورها في فيلم ”الخلبوص“، كما أنها ستبذل قصارى جهدها حتى يخرج الدور بشكل يتناسب مع موهبتها، لإرضاء الجمهور، معربة عن مدى سعادتها بالاشتراك في هذا العمل.

وقالت سارة: ”إن سر النجاح السريع الذي حققته، هو قدرتي على انتقاء الأدوار التي أرى أنها ستجسدني بطريقة مميزة“.

واستنكرت سارة انتقاد البعض لملابسها في الأعمال التي تشارك فيها، وقالت إنها لا تختار ملابسها من تلقاء نفسها، لكنها تخضع لتوجيهات ”الإستايلست“ الخاص بها، حتى تظهر الملابس بشكل يتناسب مع الدور الذي تقدّمه.

وأكدت أنها لا تلتفت للشائعات التي تكتب عنها في مجال الإعلام، وترى أن العمل هو السبيل الوحيد للرد على الشائعات، وأوضحت أنها منذ دخولها الوسط الفني اعتادت على الشائعات، حتى أصبحت مجرد هراءات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com