مصر

صور..محمد رمضان يعود من لبنان بسبب "واحد صعيدي"
تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2014 15:55 GMT
تاريخ التحديث: 19 سبتمبر 2014 15:55 GMT

صور..محمد رمضان يعود من لبنان بسبب "واحد صعيدي"

الفنان المصري يجسد دور صعيدي يجد وظيفة فرد أمن في أحد فنادق العين السخنة، وبعد استلامه العمل يكتشف أن هناك جريمة قتل على وشك الحدوث.

+A -A
المصدر: القاهرة- من حسن مصطفى

عاد الفنان محمد رمضان إلى القاهرة مساء الخميس، قادما من لبنان، بعد أن قضى في العاصمة بيروت إجازة استمرت عدة أيام للاستجمام بعد عناء العمل في الفترة الماضية.

وأكد محمد رمضان أنه سافر إلى لبنان حتى يحصل على قسط من الراحة، بعد انشغاله خلال الشهور الماضية بتصوير مسلسل ”ابن حلال“ والمشاهد التي كانت متبقية من فيلم ”واحد صعيدي“ الذي سيعرض في موسم عيد الأضحى.

وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يبقى لفترة أطول في بيروت، لكنه اضطر للعودة لمتابعة التحضيرات الخاصة بعرض فيلم ”واحد صعيدي“ في موسم عيد الأضحى، موضحا أنه متفائل بنجاح الفيلم وتحقيق إيرادات كبيرة.

وقال رمضان: ”واحد صعيدي“ يدور في إطار كوميدي، وأجسد من خلاله شخصية صعيدي اسمه ”فالح“ ظل يبحث عن فرصة عمل، حتى وجد وظيفة فرد أمن في أحد فنادق العين السخنة، وبعد استلامه العمل يكتشف أن هناك جريمة قتل على وشك الحدوث، فيحاول منعها بكل الطرق، والفيلم من إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج وليد صبري ويشارك في البطولة راندا البحيري“.

يذكر أن محمد رمضان تعاقد مؤخرا على تقديم مسلسل بعنوان ”ولاد محروسة“ الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج إسلام خيري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك