مصر

أحمد الفيشاوي: "يوم للستات" عمل غير تقليدي
تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2014 10:53 GMT
تاريخ التحديث: 15 سبتمبر 2014 11:30 GMT

أحمد الفيشاوي: "يوم للستات" عمل غير تقليدي

الفنان المصري ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم "يوم للستات" ويؤكد أن دوره في الفيلم مختلف كليا عن أدواره السابقة.

+A -A

القاهرة – انتهى الممثل أحمد الفيشاوي من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم ”يوم للستات“ تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، بطولة إلهام شاهين، محمود حميدة، نيللي كريم وإياد نصار، والذي يدور في إطار اجتماعي حول عدد من السيدات يحصلن على يوم في الأسبوع للتحرُّر من قيود المجتمع.

ورفض الحديث عن دوره في العمل، لكنه أكد أنه يقدّم شخصية مختلفة تماماً عن جميع أعماله السابقة، خاصةً وأنه فضّل المشاركة في الفيلم بسبب جرأته في تناول القيود المفروضة على المرأة من المجتمع.

وعن موعد طرح الفيلم، نفى الفيشاوي علمه بأي موعد لطرح الفيلم في دور العرض، لكنه تمنى الانتهاء من المراحل الأخيرة من العمل استعداداً لطرحه، نظراً لأنه سيغيّر شكل السينما المصرية، لاسيما من حيث الديكور والإخراج، وتناول الأفكار غير التقليدية في المجتمع.

من جهة ثانية، ينتظر الفيشاوي عرض فيلمه الجديد ”خارج الخدمة“، في عيد الأضحى المقبل، تأليف وإخراج محمود كامل، ويشاركه البطولة شيرين رضا، والذي يدور في إطار اجتماعي من خلال علاقة امرأة في الأربعين من عمرها، بشاب يصغرها في العمر، حيث يواجهان العديد من الأزمات والعادات المجتمعية في كشف هذه العلاقة.

وحول الموسم الثاني من برنامج ”غني لو تقدر“، أكد أنه لن يكرر تجربة تقديم البرنامج مرة أخرى، حيث رغب في الظهور ببرامج أخرى مختلفة وغير تقليدية، وأوضح أن نجاح الموسم الأول جعله يعيد حساباته من المشاركة في مثل هذه النوعية من البرامج.

وأشار إلى أنه ممثل متجدد ويملّ من تكرار الأدوار والشخصيات التي يقدّمها على الشاشة، ويرغب في الخروج على المألوف وغير المتعارف مجتمعياً، ويرى أن هذه التيمة سر اختلافه وتميزه في أعماله مقارنةً بنجوم جيله.

وأوضح أنه لا يعير للشهرة أو النجومية اهتماماً كبيراً، ويرى أن بقاء الممثل على الساحة مرهون بما يقدّمه من أعمال جديدة ومختلفة عن المألوف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك